برج الأسد.. حظك اليوم الأحد 14 يوليو: يوم التسامح

الأحد، 14 يوليو 2024 12:00 ص
برج الأسد.. حظك اليوم الأحد 14 يوليو: يوم التسامح برج الأسد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يبدأ برج الأسد ما بين 23 يوليو إلى 22 أغسطس، يحب الظهور والقيادة، وأن يحظى بالإعجاب والمديح واحترام الآخرين طوال الوقت. يحاول مولود الأسد أن يتخذ دائمًا موقفًا شبيهًا بالرئيس في كل علاقته. شخص واثق من أنفسه ومشرق ومقبل على الحياة ومثير للغاية.

برج الأسد في حظك اليوم 14 يوليو  

مولود برج الأسد، إنسان ذكى جدًا، وشجاع لا يخاف المواقف الصعبة وقادر على الخروج من المشكلات والمواقف المحرجة، يمتلك عِزة نفس شديدة وطيبة قلب رقيقة جدًا.

مشاهير برج الأسد

ومن مشاهير برج الأسد كارول سماحة، ويقدم "اليوم السابع" توقعات علماء الفلك لأصحاب برج الأسد على الصعيد الصحي والمهني والعاطفي.

برج الأسد حظك اليوم على الصعيد المهني

تسامح اليوم شخصا قد سبب لك مشكلة في العمل من قبل سواء كان هذا الشخص يضايقك بسبب الغيرة أو الحقد، ستحقق مكاسب مالية اليوم كثيرة ولكن ستضطر إلى الخوض فى بعض المخاطر لتحقق هذه المكاسب.

برج الأسد حظك اليوم على الصعيد العاطفي

تشعر اليوم بقدر كبير من التفاؤل والدبلوماسية، سيكون لديك القدر على التعامل مع أى موقف أو شخص قد كان يضايقك من قبل، قد يصل لشريك حياتك معلومات خاطئة عنك تضايقه ولكن تتعامل مع هذا الأمر بشكل جيد وستعزز علاقتك بشريك حياتك.

برج الأسد حظك اليوم على الصعيد الصحي

تجاهلت لفترة طويلة ما يجب أن تفعله وحسك الداخلى لاتباع نظام صحى وغذائى صحيح، ولكن اليوم كل ذلك سينتهى فستعيد النظر فى هذا الأمر وتصلحه حاول أن تتمسك بخطط الصحية الجديدة.

برج الأسد وتوقعات علماء الفلك خلال الفترة المقبلة

يفاجئك برجك اليوم ببعض المفاجئات الجيدة، قد تكون قد انتظرت لفترة طويلة تأتيك اليوم، ومجهودك التى قد ظننت أنه ضاع ستجنى ثماره اليوم فاحتفل مع أسرتك وأصدقائك.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة