خبير ملكى يتوقع عودة الأمير هاري للعائلة وسط تخوفات فقدان علاقته بزوجته

الأحد، 14 يوليو 2024 10:17 ص
خبير ملكى يتوقع عودة الأمير هاري للعائلة وسط تخوفات فقدان علاقته بزوجته الأمير هارى وميجان ماركل
كتبت: شيماء عبد المنعم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قال الخبير الملكي هوجو فيكرز، إن الأمير هاري يشعر بالخوف من فقدان زوجته ميجان ماركل، وفقًا لتقرير صادر عن مجلة نيوزويك. وأضاف هوجو فيكرز فى حديثه لبرنامج The Sun's Royal Exclusive، "إذا كنت تأخذ أشياءً من الحياة، وتخاطر بتلقي الكثير من رسائل الكراهية، فأنا شخصياً أعتقد أنه يبدو مرعوباً من فقدان ميجان".

وحذر الخبير أيضًا من أن الأمير هاري سيعود ذات يوم بشكل دائم للمملكة المتحدة، لكنه سيفعل ذلك دون زوجته ميجان ماركل، وعندما سُئل أين ستكون ميجان وهاري بعد 20 عامًا؟، أشار هوجو بتقسيم يديه فى اتجاهين منفصلين، وأجاب: "أعتقد أنه سيعود إلى المنزل".

وأضاف الخبير الملكي، "أعتقد أنه سيعود إلى المنزل، وإذا عاد إلى المنزل يجب أن نكون لطيفين معه لأنه لن يرغب في ذلك بشكل خاص".

يأتي هذا فيما، تعرض الأمير هاري - في وقت سابق - لانتقادات بسبب محاولته المزعومة تجاهل عائلته باستمرار في ساعة حاجتهم، حيث أصدر الصحفي لي كوهين - المقيم في الولايات المتحدة - هذه الاتهامات ضد دوق ساسكس.

وتحدث عن الأمر خلال محادثة مع GBN America، وقال: "من المحزن أن نتخيل الأحفاد لا يرون أجدادهم"، وأضاف أيضًا: "أنت تريد أن تتخيل أن هاري كان صادقًا في مبادراته لرؤية والده أثناء التحديات الصحية التي يواجهها، وأنه يهتم بصدق بأن يعرف أطفاله أسرهم وتراثهم من خلال هاري، ولكن من غير المنافق اللدود الذي يعبر عن حبه وشوقه لرؤية العائلة بينما يخونهم ويهاجمهم بشكل صادم؟".

وتابع: "بشكل عام، لا تبدو الأسرة مهمة له ولزوجته، اللذين اكتسبا علاقات متوترة لأنفسهما، وبالتالي لأطفالهما على جانبي المحيط الأطلسي"، وقبل أن يختتم كلامه، أشار أيضًا إلى "النفاق" و"النرجسية" قبل أن يضيف: "مرة أخرى، النفاق والنرجسية والمصلحة الذاتية هي في مقدمة ومركز كل هذا السلوك بدلاً من أي رعاية للأسرة أو ارتباط بها على ما يبدو".

وعلى جانب آخر، أفادت تقارير بأن الملك تشارلز قرر - في وقت سابق - عدم إزالة الألقاب الملكية للأمير هاري وميجان ماركل، لأنه لا يريدهما أن يلعبا دور "الضحية" بعد الآن، ووفقًا للمؤلف والخبير الملكى توم كوين، فإن الملك أجرى مناقشات مطولة حول تجريد ميجان وهارى من ألقابهما الملكية مع الأمير ويليام.

في حين ادعت معلقة وخبيرة ملكية أخرى، إنجريد سيوارد، أن ألقاب دوق ودوقة ساسكس لهاري وميجان "موجودة لتبقى"، وقالت لصحيفة The Royal Beat: "لا أعتقد أن أى شيء سيحدث بخصوص الألقاب"، مضيفة أن الأمر سيبدو "قاسيًا وغير ضروري" من جانب العائلة المالكة إذا قاموا بسحب الألقاب من أفراد العائلة المالكة "المتمردين".










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة