ندى مجاهد

"أخلاقنا الجميلة".. المتحدة تنتصر لـ"القيم"

الأحد، 14 يوليو 2024 01:19 م

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

حظيت مبادرة " أخلاقنا الجميلة " التى أطلقتها الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية على إشادة قوية من جميع المتابعين من الجمهور على مواقع التواصل الاجتماعى، وعلى الساحة الإعلامية، حيث كانت المبادرة تعبيرا عن هدف " المتحدة" فى ترسيخ مبادى " القيم " فى الوسط الإعلامى الذى بدوره ينقل الأحداث و المعلومات و الترفيه وفقا لمعايير لا يجب اختراقها بأى شكل من الأشكال على كافة المستويات .

هدف الشركة المتحدة كان واضحا منذ إطلاق المبادرة، وهو رفع الوعى لدى الشعب المصرى  والالتزام بتقديم محتوى إعلامى يليق بكافة الأعمار السنية بجودة عالية و ظهر ذلك بقوة من خلال المحتوى الدرامى فى رمضان 2024 ، وايضا التصدى لأى  مخالفة للقواعد المهنية وسياسات المحتوى الخاصة بالشركة، مع الوضع فى الاعتبار ضرورة  الرأي العام المصرى ضمن  أولوياتها .

و طبقت الشركة المتحدة " مبادرة أخلاقنا الجميلة " فى العديد من محتوياتها و جاء أخرها قرارها إنهاء التعاقد مع الإعلامى أحمد شوبير، وهو القرار الذى نال إشادة كبيرة من جميع المهتمين بالإعلام خاصة فى ظل الاتفاق على مبدأ نبذ التعصب و تصفية الأجواء فى الوسط الرياضى فى بيان جاء ترجمة حقيقية لأهداف المتحدة للإعلام، حيث قرر مجلس إدارة الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية بالإجماع وقف البرنامج الذي يقدمه أحمد شوبير، ووفقاً للتعاقد الإعلامي معه فإن قرار الوقف يترتب عليه إنهاء التعاقد فوراً.

وأكدت الشركة فى بيانها تمسكها بالقواعد المهنية وأشارات إلى  إن مخالفة القواعد المهنية وسياسات المحتوى الخاصة بالشركة أمر غير مقبول، فالشركة المتحدة تضع احترام الرأي العام المصري في مقدمة أولوياتها، وأن الفوضى في قطاع الإعلام الرياضي تستلزم مواجهة حاسمة حرصاً على حق المواطن المصري في إعلام رياضي يحترم الحقيقة ويتوخى الصدق.
 
كما أكدت الشركة المتحدة فى بيانها حرصها على أن تقدم كوادرها إعلاما مهنيا يحترم المشاهد، وأنها لن تتوانى عن ردع كل من يحيد عن المعايير المهنية التي تلتزم بها منذ بداية تأسيسها.
 
"مبادرة "أخلاقنا الجميلة" تؤكد بما لا يدع مجالا للشك أن هدف الشركة المتحدة الواضح و هو الانتصار للقيم و المبادى و الأخلاق  لتربية أجيال جديدة على القيم والعادات والتقاليد المصرية الأصيلة، ودفع الأجيال الجديدة لـ القيم الإنسانية.
 
كما أن هدف الشركة المتحدة من المبادرة تصحيح المسار وإصلاح أي عوار يشكك فى  القيم والأعراف المهنية،فضلا عن إحترام الرأى العام المصرى.
 
و اخيرا تطبيق مبادرة "أخلاقنا الجميلة " والالتزام بالمعايير الأخلاقية والمهنية سيؤدى إلى تصحيح المسار فى المجال الإعلامى المصرى.








الموضوعات المتعلقة


مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة