اتحاد العاصمة الجزائرى يعلن تعيين نبيل معلول مديرا فنيا خلفا لـ جاريدو

الأحد، 14 يوليو 2024 05:29 م
اتحاد العاصمة الجزائرى يعلن تعيين نبيل معلول مديرا فنيا خلفا لـ جاريدو نبيل معلول
وكالة أنباء العالم العربي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

سيخوض التونسي نبيل معلول تجربة جديدة بتولي تدريب اتحاد العاصمة الجزائري، بعدما قاد العديد من الفرق والمنتخبات على مدار أكثر من 20 عاما.

وقال النادي الجزائري اليوم، الأحد، "المدرب نبيل معلول يوقع عقدا لموسمين فى اتحاد العاصمة"، بينما أمسك معلول بقميص النادي باللونين الأحمر والأسود. وأكد معلول تعيينه وكتب عبر فيسبوك "بسم الله توكلنا على الله" بينما كان يرتدي قميص اتحاد العاصمة.

وانفصل اتحاد العاصمة عن المدرب الإسباني خوان كارلوس جاريدو في مايو الماضي بعدما انسحب من قبل نهائي كأس الكونفدرالية الأفريقية أمام نهضة بركان بعدما حملت قمصان الفريق المغربي رسما لمنطقة الصحراء الغربية ضمن خريطة المملكة المغربية، وهي محل نزاع مع جبهة البوليسارو، ما اعتبرته السلطات الجزائرية شعارا سياسيا ممنوعا.

وقبل أربع جولات من نهاية الموسم، توج مولودية الجزائر بلقب دوري المحترفين الجزائري لأول مرة بعد غياب 14 عاما، عقب الانتصار بهدف نظيف على اتحاد العاصمة.

ويحمل معلول، الذي عمل لسنوات في مجال التحليل التلفزيوني أيضا، خبرات عريضة في عالم التدريب وسبق له قيادة منتخبات تونس وسوريا والكويت، كما عمل في أندية عديدة منها الترجي التونسي في أكثر من ولاية والدحيل القطري.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة