الخليج السعودي يحسم مصير محمد شريف خلال أيام

الأحد، 14 يوليو 2024 11:23 ص
الخليج السعودي يحسم مصير محمد شريف خلال أيام محمد شريف
كتب رامى عبد الحميد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشفت تقارير صحفية أن محمد شريف مهاجم الخليج السعودي بات قريبًا من الرحيل خلال موسم الانتقالات الصيفية الجارية، خاصة أنه لم ينضم لمعسكر الفريق فى سلوفينيا تحت قيادة المدير الفني الجديد اليوناني دونيس، حيث لا يزال اللاعب يقضي إجازته فى مصر.

وقالت صحيفة "اليوم" السعودية، إن محمد شريف تلقى عدة عروض أوروبية للرحيل عن صفوف الفريق في الصيف الجاري، وكذلك جس نبض من قبل مسئولي النادى الأهلي لعودته مجددًا لقيادة هجوم الفريق بعد رحيل الفرنسي موديست وأزمات محمود كهربا المتكررة مع المدرب السويسري كولر.

وأشارت الصحيفة إلى أن الرغبة أصبحت متبادلة بين الخليج ومحمد شريف بخصوص الرحيل، لعدم تقديم اللاعب أوراق اعتماده لدى جماهير الفريق خلال الموسم الماضي، والرغبة فى التعاقد مع مهاجم أوروبي بمواصفات عالمية.

وأضافت الصحيفة أنه من المفترض أن تشهد الأيام المقبلة قرارا نهائيا من قبل إدارة الخليج بخصوص موقف محمد شريف، سواء ببيعه للأهلي أو خروجه لرحلة احتراف في أوروبا.

لعب محمد شريف مهاجم الخليج 36 مباراة خلال الموسم المنتهى سجل خلالها 6 أهداف وصنع هدفين، بينما فى الدوري السعودي خاض شريف 32 مباراة سجل خلالها 6 أهداف وصنع 2.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة