المشدد 3 سنوات وغرامة 50 ألف جنيه لطالب بتهمة حيازة حشيش وسلاح بالشرقية

الأحد، 14 يوليو 2024 03:10 م
المشدد 3 سنوات وغرامة 50 ألف جنيه لطالب بتهمة حيازة حشيش وسلاح بالشرقية حبس- أرشيفية
الشرقية - فتحية الديب

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

عاقبت محكمة جنايات الزقازيق بمحافظة الشرقية، طالبا بالسجن المشدد لمدة 3 سنوات وغرامة 50 ألف جنيه، وألزمته بالمصاريف الجنائية وقررت مصادرة المضبوطات؛ لاتهامه بحيازة كمية من الحشيش المخدر بقصد الاتجار فيه بدائرة قسم ثان العاشر من رمضان، وسلاح ناري للدفاع عن تجارته غير المشروعة.

صدر الحكم برئاسة المستشار نسيم علي بيومي، رئيس المحكمة، وعضوية أحمد سويلم محمد، رئيسًا بالمحكمة، والمستشار سامي زين العابدين عيدة، والمستشار شادي المهدي عبدالرحمن، وسكرتارية يامن محمود وإسلام محجوب.

تعود أحداث القضية رقم 864 لسنة 2024 جنايات ثالث العاشر من رمضان، المقيدة برقم 960 لسنة 2024 كلي جنوب الزقازيق، ليوم 1 مارس الماضي، عندما قررت النيابة العامة إحالة المتهم "محمد م ع ش" 26 عاما، طالب، مقيم بمدينة العاشر من رمضان، للمحاكمة الجنائية بمحكمة جنايات الزقازيق؛ لاتهامه بحيازة كمية من الحشيش المخدر بقصد الاتجار فيه وترويجه على عملائه، وسلاح ناري للدفاع عن تجارته الغير مشروعة.

وجاء في أمر الإحالة أن المتهم تم ضبطه نفاذا لإذن النيابة العامة وبحوزته 19 قطعة من جوهر الحشيش المخدر وزنت 190 جراما بقصد الاتجار فيها، وسلاحين ناريين "بندقية خرطوش - فرد خرطوش"، و8 طلقات لذات العيار بقصد الدفاع عن تجارته الغير مشروعة على النحو المبين بالتحقيقات.

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة