بايرن ميونخ يحصل على 50% من قيمة بيع زيركزى إلى يونايتد

الأحد، 14 يوليو 2024 10:23 م
بايرن ميونخ يحصل على 50% من قيمة بيع زيركزى إلى يونايتد زيركزي
كتب سيد حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أصبح الهولندي جوشوا زيركزي أول صفقة لفريق مانشستر يونايتد خلال موسم 2024-25، حيث وقّع المهاجم البالغ من العمر 23 عامًا لمدة خمس سنوات، حتى يونيو 2029، مقابل 42.5 مليون يورو.

ووفقا لصحيفة "موندو ديبورتيفو" سيذهب نصف هذا المبلغ إلى خزائن بولونيا، الفريق الذي برز فيه زيركزي في العامين الماضيين، والنصف الآخر سيذهب إلى بايرن ميونخ الألماني، الذي احتفظ ببند  50٪ من البيع المستقبلي للاعب.

وقال اللاعب، الذي سجل 11 هدفًا وخمس تمريرات حاسمة في الموسم الماضي: "بعد التحدث مع المدرب وقادة النادي، أعلم أن المستقبل هنا، وأتطلع إلى أن أكون جزءًا من نجاحات يونايتد المستقبلية".

وسيتنافس زيركزي، الذي تم استدعاؤه في اللحظات الأخيرة ليورو 2024 بعد إصابة فرينكي دي يونج وتيون كوبمينيرز، على مكان في التشكيل الأساسي لمانشستر يونايتد مع الدنماركي راسموس هويلوند، الذي تم ضمه قبل عام بعد دفع 74 مليون يورو لأتالانتا.

وأعلن نادي مانشستر يونايتدالإنجليزي التعاقد بشكل رسمي مع المهاجم الدولي الهولندي جوشوا زيركزي بعقد طويل الأمد حتى عام 2029، قادما من صفوف بولونيا الإيطالي.

وقال النادي في بيان عبر موقعه الرسمي: "يسعد نادي مانشستر يونايتد أن يؤكد انضمام جوشوا زيركزي إلى النادي، بشرط التسجيل، ووقع المهاجم الهولندي عقدًا حتى يونيو 2029، مع خيار التمديد لعام آخر".

وكان زيركزي أفضل لاعب تحت 23 عامًا في الدوري الإيطالي موسم 2023/24، وهداف فريق بولونيا الموسم الماضي، وساعد فريقه على التأهل إلى دوري أبطال أوروبا.

وكان الدولي الهولندي البالغ من العمر 23 عاما قد فاز في وقت سابق بستة ألقاب خلال فترة وجوده مع بايرن ميونخ.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة