محمد صبحى: دعم مهرجان العلمين لفلسطين رسالة تأكيد على موقف الدولة المصرية

الأحد، 14 يوليو 2024 11:46 ص
محمد صبحى: دعم مهرجان العلمين لفلسطين رسالة تأكيد على موقف الدولة المصرية الكاتب الصحفى محمد صبحى
كتب محمد عبد العظيم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قال الكاتب الصحفي محمد صبحي نائب رئيس قسم الأخبار في "اليوم السابع"، إن مهرجان العلمين في نسخته الثانية من أبرز الفعاليات في الوطن العربي والعالم حيث يضم العديد من الفعاليات المتنوعة، متابعا: "المفاجأة في النسخة الثانية من المهرجان إعلان الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية عن تخصيص 60 % من الأرباح لصالح دعم الأشقاء في فلسطين".

وأضاف "صبحي" خلال تصريحات لبرنامج "8 الصبح"، الذي يعرض على قناة dmc: "دعم مهرجان العلمين لفلسطين رسالة تأكيد على موقف الدولة المصرية الثابت والراسخ تجاه القضية الفلسطينية واستخدام القوة الناعمة في دعم الأشقاء".

وتابع "صبحي": "مهرجان العلمين الجديدة يحمل العديد من المزايا المختلفة حيث جعل منطقة الساحل الشمالي واجهة للسياحة المصرية وتنشيط السياحة وأجندة المهرجان هذا العام متنوعة تشمل فعاليات فنية ورياضية وثقافية وكذلك الاهتمام بالأطفال للتأكيد على الهوية المصرية بما يساهم في رفع الوعي".

وأكمل: "مهرجان العلمين منذ اليوم الأول أكد على دعم فلسطين ورأينا حفل النجم العالمي محمد منير وغنائه للقدس ووضع علم فلسطين بجانب علم مصر والشعب المصري يقف بجوار الأشقاء في فلسطين ويرفض كل سياسات الاحتلال الإسرائيلي ضد المدنيين في قطاع غزة".

تنطلق فعاليات مهرجان العلمين الجديدة في دورته الثانية في الفترة من 11 يوليو الجاري وحتى يوم 30 أغسطس المقبل، والتي تشهد العديد من الفعاليات الفنية والرياضية، وذلك بعد النجاح الكبير الذي حققه المهرجان في نسخته الأولى التي أقيمت العام الماضي.

وكانت إدارة مهرجان العلمين الجديدة في نسخته الثانية قد أعلنت تخصيص 60% من أرباح المهرجان لصالح فلسطين، حيث جاء ذلك على البوستر الخاص بالنسخة الثانية من المهرجان.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة