وسيم السيسى: حركة الأفروسنتريك تسرق التاريخ أولا ثم الجغرافيا

الأحد، 14 يوليو 2024 08:19 م
وسيم السيسى: حركة الأفروسنتريك تسرق التاريخ أولا ثم الجغرافيا وسيم السيسى
كتب أحمد عبد الرحمن

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قال الدكتور وسيم السيسى عالم المصريات، إن التاريخ هو وعاء للتجارب الإنسانية علينا أن نتعلم من التاريخ، موضحا أن الشىء الوحيد الذي ينفرد به الإنسان أنه كائن حي ذو تاريخ.

وتابع خلال لقائه ببرنامج "الساعة 6"، عبر قناة "الحياة"، مع الإعلامية عزة مصطفى: "الخرفان ليس  لها تاريخ عشان كده كل عيد أضحى بتدبح، والشعوب ممكن تذبح إذا لم تتعلم من تاريخها، ونحن مقبلين على ما يشبه الهكسوس، وهم الأفروسنتريك"، موضحا أن الصهيونية العالمية أساس البلاء في العالم كله، وهم جربوا سرقة التاريخ أولا ثم سرقة الجغرافيا.
وذكر أن حركة الأفروسنتريك في 1897 بدأوا في سرقة التاريخ عن طريق هرتزل، عندما ذهب لبازل في سويسرا وكان له مؤتمر، وقال بعد 50 عاما لابد أن يكون لهم دولة في إسرائيل، مردفا: "الصهيونية العالمية رحبت بهذا لأنهم عاوزين يخلصوا من اليهود واليهود عاوزين يبقى لهم دولة".


ولفت إلى أن هناك مشكلة كبيرة في أوروبا وأمريكا وهم "السود"، حيث تغلغلوا ودخلوا البيت الأبيض، وحاليا يريديون أن يتخلصوا منهم.


وكشف الدكتور وسيم السيسى عالم المصريات، عن أن هناك أدلة تاريخية تثبت أكاذيب حركة الأفروسنتريك ولا علاقة لهم بالجينات المصرية، مشددا على ضرورة الرد على أكاذيب الأفروسنتريك بالردود العلمية والمنطقية.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة