لاوتارو يحصد جائزة هداف كوبا أمريكا 2024 وجيمس رودريجيز أفضل لاعب.. صور

الإثنين، 15 يوليو 2024 09:45 ص
لاوتارو يحصد جائزة هداف كوبا أمريكا 2024 وجيمس رودريجيز أفضل لاعب.. صور لاوتارو مارتينيز
كتب عرفة الضبع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

توج النجم الأرجنتينى لاوتارو مارتينيز، مهاجم إنتر ميلان الإيطالى، بجائزة هداف النسخة الحالية من بطولة كوبا أمريكا 2024، بعدما ساهم فى تتويج منتخب بلاده باللقب على حساب كولومبيا 1-0، فجر اليوم الإثنين.

وأحرز لاوتارو مارتينيز صاحب هدف المباراة النهائية خمسة أهداف خلال مشاركته في 221 دقيقة فقط من أصل 570 دقيقة، ليحصد جائزة هداف البطولة القارية.

GSgL7OKWIAAMucW
لاوتارو مارتينيز

فيما حصد النجم الكولومبى جيمس رودريجيز جائزة أفضل لاعب فى كوبا أمريكا بعد المستويات المميزة التى قدمها مع منتخب بلاده حيث قاده للنهائى، وصنع ستة أهداف في البطولة إلى جانب تسجيل هدف وحيد.

وفاز الأرجنتيني إيميليانو مارتينيز، بجائزة أفضل حارس مرمى فى البطولة القارية حيث لم تهتز شباكه سوى مرة وحيدة في ست مباريات.

حسم لاوتارو مارتينيز قمة الأرجنتين ضد كولومبيا بالفوز1-0 بعدما سجل هدفا قاتلا فى الدقيقة 112 من عمر المباراة ليقود التانجو للقب كوبا أمريكا للمرة الثانية على التوالي فى المباراة التى احتضنها ملعب "هارد روك" في ميامى بالولايات المتحدة الأمريكية، بعد ماراثون من التعادل السلبى فى الوقت الأصلى أجبر الفريقان على اللجوء لأشواط إضافية.

جيمس رودريجيز
جيمس رودريجيز

وجاء هدف فوز الأرجنتين ضد كولومبيا فى الدقيقة 112 عبر لاوتارو مارتينيز الذى عزز صدارته لترتيب هدافى كوبا أمريكا 2024 بتسجيله الهدف الخامس فى البطولة.

وتعرض ميسي قائد منتخب الأرجنتين لإصابة قوية في الكاحل غادر على إثرها المباراة في الشوط الثاني، حيث دخل في نوبة بكاء أثناء مغادرة الملعب أثارت تعاطف زملائه وجماهير الفريق التي احتشدت لمساندة منتخبها للحفاظ على لقب كوبا أمريكا الذى توج به التانجو في النسخة الأخيرة.

إيميليانو مارتينيز
إيميليانو مارتينيز

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة