5 تصفيفات شعر لجيجي حديد مناسبة لحضور حفلات مهرجان العلمين.. اختارى المناسب

الإثنين، 15 يوليو 2024 10:00 م
5 تصفيفات شعر لجيجي حديد مناسبة لحضور حفلات مهرجان العلمين.. اختارى المناسب
بسمة محمد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

بعد افتتاح مهرجان العلمين في دورته الثانية 11 يوليو الجاري، وتقديمه الكثير من الفعاليات الثقافية والترفيهية المختلفة للعائلات والأصدقاء، وتقديم الحفلات الغنائية لأبرز نجوم الوطن العربي منهم كاظم الساهر، عمرو دياب، وتامر عاشور، وأحمد سعد، وويجز، والعديد من النجوم، وتهتم كثيرا من الفتيات، بمتابعة تواريخ الحفلات الغنائية للفنان المفضل لهن، والاستعداد والتجهيز لإطلالاتهن من أجل استمتاع أكثر بالحفل، وتجنبهن الشعور بالتوتر والقلق، ويعد تصفيف الشعر من الاختيارات التي تهتم بها الفتيات كثيرا حتى تكتمل إطلالتهن ويحفاظن على مظهر شعر خالي من التقصف أو الهيشان خلال أجواء الحفل، ومن خلال هذا التقرير نستعرض أبرز تسريحات شعر لجيجي حديد عارضة الأزياء العالمية وفقا لما نشره موقع vogue وهي:

ضفيرة ذيل الحصان

ظهرت جيجي حديد في إحدى إطلالتها بتصفيف الشعر بربطه من أعلى والاعتماد على تصفيف الضفيرة النمطية، وتعد هذه التسريحة مميزة للحفاظ على الشعر من أي تقصف أو هيشان بسب أجواء الطقس خلال فعاليات الحفل.

ضفيرة
ضفيرة

كحكة لأعلى

لا شيء يعادل جمال تصفيف جزء من الشعر على الجبهة وتصفيف باق الشعر كحة لأعلى، وهذا التصفيف يحافظ على جمال الشعر مع إضافة الجمال الخاص للفعاليات في المساء.

غرة على الجانب
غرة على الجانب

كحكتين لأعلى

لمظهرأكثر عفوية وشباب والحفاظ على مظهر الشعر، تعد تسريحة جيجي حديد هي المناسبة خلال الاحتفال مع فنانك المفضل وصديقاتك المقربين وصنع لحظات سعيدة.

كحكتين لأعلى
كحكتين لأعلى

نصف الشعر مجعد 

لتجنب إصابة الشعر بالهيشان خلال أجواء الحفل والأنشطة الممتعة، فأن اختيار الشعر بتصفيفه مجعدا وربط نصفه كحكة لأعلى، ونصف الآخر منسدل من التصفيفات التي تزيد إطلالة الصديقات التميز والجمال.

تصفيف مجعد
تصفيف مجعد

تصفيف الشعر منسدل

تحب كثيرا من الفتيات اختيار تصفيف الشعر وتركه منسدل، مع تصفيفه للخلف، أو الجانبين كما فعلت جيجي حديد في إحدى إطلالتها، ولكن يجب التأكد أولا من العناية الكاملة بالشعر والحفاظ على ترطيبه حتى لا يتأثر عند تعرضه للهواء ويؤثر على تصفيفه سلبا.

تصفيف الشعر منسدل
تصفيف الشعر منسدل









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة