أخبار الرياضة المصرية اليوم 15 - 7 - 2024

الإثنين، 15 يوليو 2024 11:45 م
أخبار الرياضة المصرية اليوم 15 - 7 - 2024 الزمالك وبلدية المحلة
حاتم رضا

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شهدت الرياضة المصرية اليوم الإثنين 15 - 7 - 2024، العديد من الأخبار والأحداث المهمة، على رأسها إعلان قائمة لاعبى المنتخب الأولمبى قبل الأولمبياد بأرقام القمصان، بجانب مفاضلة الأهلى بين 3 لاعبين فى الدورى السويسرى لضم أحدهم.

بلدية المحلة يحرج جوميز والزمالك ويعود بنقطة ثمينة بتعادل سلبى

تعادل سلبيًا فريق الزمالك مع بلدية المحلة، فى المباراة التى جمعتهما مساء اليوم، الإثنين، على استاد القاهرة، في المباراة المؤجلة من الجولة السابعة عشرة لمسابقة الدوري المصري الممتاز.

المقاولون يجدد شكواه لاتحاد الكرة بخصوص مباراة بيراميدز

كشف المهندس محمد عادل فتحي، عضو مجلس إدارة المقاولون العرب والمشرف على قطاع الكرة، عن تجديد شكوى النادي إلى اتحاد الكرة لطلب إعادة مباراة بيراميدز  فى الدوري، والتي انتهت بفوز الأخير بثلاثة أهداف مقابل هدف.

بسبب زيزو والنني.. ميكالى حائر فى طريقة لعب المنتخب الأولمبى فى باريس

يفاضل البرازيلى روجيريو ميكالى، المدير الفنى لمنتخب مصر الأولمبى، بين أكثر من طريقة لخوض منافسات دورة الألعاب الأولمبية باريس 2024 بعد انضمام محمد الننى وأحمد سيد زيزو، وهو الاختيار الذى لم يكن ميكالى يتوقعه من البداية، حيث طلب أكثر من اسم لم ينجح فى الاختيار من بينهم وعلى رأسهم محمد صلاح ومحمود تريزيجيه وعمر مرموش ومصطفى محمد ومحمد عبد المنعم وإمام عاشور.

 

استقر مجلس إدارة اتحاد الكرة على الدعوة لاجتماع الجمعية العمومية العادية التي تشهد إجراء الانتخابات لاختيار مجلس جديد خلال شهر ديسمبر المقبل.

 

أغلق روجيريو ميكالى، المدير الفني لمنتخب مصر الأولمبى، صفحة المباراة الودية أمام أوكرانيا والتي أقيمت فى مدينة بوردو الفرنسية أمس الأحد، ويبدأ الفراعنة اليوم الاستعداد للودية الثانية أمام العراق المحدد لها الأربعاء المقبل فى البروفة الأخيرة لأولمبياد باريس 2024، قبل التوجه إلى مدينة نانت الفرنسية لخوض مباريات الأولمبياد الخميس المقبل.

يكثف مسئولو النادي الأهلي مفاوضاتهم مع عدد من المهاجمين الأجانب، من أجل تدعيم صفوف الفريق الأحمر خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية، باعتبار أن مركز رأس الحربة على رأس أولويات مارسيل كولر المدير الفني فى خطة تدعيمات الفريق الأحمر بالموسم الجديد.

 

كشفت جنة عليوة لاعبة الدراجات آخر تطورات أزمتها مع زميلتها شهد سعيد، قائلة، «أنا قبلت اعتذار شهد سعيد، خلاص مفيش حاجة وراضية بالقرار، طبعا الرئيس النهارده تحدث عن القيم والأخلاق الرياضة دي حاجة مهمة أوي، كمان حابة أشكر وزير الرياضة، ورئيس اللجنة الأولمبية كمان».

يرتدي محمد النني القميص رقم 17 مع منتخب مصر الأولمبي خلال مشاركته في أولمبياد باريس 2024، بينما يرتدي أحمد سيد زيزو القميص رقم 14، كما يرتدي إبراهيم عادل القميص رقم 10.

وزير الرياضة واللجنة الأولمبية يشكران الرئيس السيسى بعد تكريم الحاصلين على ميداليات بطولة الألعاب الأفريقية

توجه الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، ومجلس ادارة اللجنة الأولمبية المصرية برئاسة المهندس ياسر إدريس، ورؤساء الاتحادات الرياضية المصرية عن المنظومة الرياضية ورياضي مصر ، بالشكر للرئيس عبدالفتاح السيسي رئيس الجمهورية بعد الاجتماع التكريمي من الرئيس الداعم الأول لشباب ورياضي مصر، متمنين له كامل التوفيق في رسالته السامية في تطوير الجمهورية الجديدة، واعدين ببذل أقصى جهد بما يأمله الرئيس السيسى لشبابه وأولاده رياضي مصر.

رئيس اليد لليوم السابع: تكريم الرئيس السيسى شرف كبير ودافع قوى قبل الأولمبياد

أكد محمد الأمين، رئيس الاتحاد المصري لكرة اليد، أن تكريم الرئيس عبد الفتاح السيسى لأصحاب إنجازات دورة الألعاب الأفريقية اليوم شرف كبير لكل من ينتمى للمنظومة.

أعلن أمير توفيق، القائم بأعمال المدير التنفيذي لشركة الأهلي لكرة القدم، ومدير التعاقدات، تعيين الفرنسي ديميتري لوبوف مديرًا فنيًّا لفريق الكرة النسائية لمدة ثلاث سنوات. وقال إن لوبوف سوف يحضر للقاهرة خلال أيام لاستلام المهمة والتنسيق مع شادي محمد، رئيس جهاز الكرة النسائية، استعدادًا للموسم الجديد.

كشف مصدر بـ لجنة الحكام أن اللجنة وجهت الشكر للحكم الدولي السابق وائل الصباغ، مع 3 أعضاء آخرين باللجنة، خلال يونيو الماضي، وذلك رداً على تصريحاته الأخيرة.

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة