الأخبار العربية والعالمية حتى الظهيرة.. انقطاع الكهرباء عن كل أنحاء غزة وشهداء وجرحى فى غارات إسرائيلية على القطاع.. التحقيقات الفيدرالى: عملية اغتيال ترامب إرهاب داخلى.. وبيونج يانج تحذر سول

الإثنين، 15 يوليو 2024 12:00 م
الأخبار العربية والعالمية حتى الظهيرة.. انقطاع الكهرباء عن كل أنحاء غزة وشهداء وجرحى فى غارات إسرائيلية على القطاع.. التحقيقات الفيدرالى: عملية اغتيال ترامب إرهاب داخلى.. وبيونج يانج تحذر سول قصف- أرشيفية
كتب عبد الوهاب الجندى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

حرصا على تقديم الخدمات المتكاملة للقراء الكرام، يعرض "اليوم السابع" خدمة توفير جميع الأخبار العربية والعالمية على مدار الساعات الماضية، من خلال نشرة شاملة لأهم الأحداث.

 

العدوان على غزة يدخل يومه الـ 283.. شهداء وجرحى في غارات على القطاع

مع دخول اليوم الـ283 من الحرب الإسرائيلية على قطاع غزة، أطلقت مدفعية الاحتلال عدة قذائف على أحياء تل الهوا، والشيخ عجلين، والصبرة في القطاع، فيما أطلقت الطائرات المروحية النار صوب المواطنين في حي تل الهوا جنوب غرب المدينة، ما أسفر عن استشهاد وإصابة العشرات.

 

انقطاع الكهرباء عن كل أنحاء قطاع غزة

شهد قطاع غزة الفلسطيني، انقطاع كامل للكهرباء عن كل أنحاء القطاع، باستثناء المستشفيات التي تمتلك مولدات كهربائية خاصة بها، جاء ذلك وفقا لما أفادت به قناة القاهرة الإخبارية فى خبر عاجل لها قبل قليل.

 

التحقيقات الفيدرالي يعمل على محاولة اغتيال ترامب باعتبارها "إرهاب داخلي"

قال مسؤول كبير في مكتب التحقيقات الفيدرالي إن الوكالة الامريكية تبحث في إطلاق النار الذي وقع في تجمع انتخابي للرئيس السابق دونالد ترامب باعتباره محاولة اغتيال وكذلك عمل إرهابي محلي "محتمل".

 

اقتحم مستعمرون، اليوم الإثنين، المسجد الأقصى المبارك في مدينة القدس المحتلة، بحماية شرطة الاحتلال الإسرائيلي، وفق ما نشرت وكالة الأنباء الفلسطينية.

 
 

كوريا الجنوبية تحذر بيونج يانج من إطلاق المزيد من بالونات القمامة

حذر الجيش الكورى الجنوبى، اليوم الاثنين، بيونج يانج من إطلاق المزيد من بالونات القمامة، مؤكدا أنها ستتحمل مسؤولية أى أضرار قد تسببها حملة بالونات القمامة، وذلك بعد يوم من قول كوريا الشمالية إن كوريا الجنوبية يجب أن تكون مستعدة لدفع «ثمن باهظ للغاية» لإرسال منشورات مناهضة لبيونج يانج عبر الحدود.

 

انتشال 7 جثامين من نهر فى نيبال بعدما جرفت الانهيارات الأرضية حافلتى ركاب

تمكنت فرق الإنقاذ فى نيبال من انتشال سبعة جثامين من نهر بعدما جرفت الانهيارات الأرضية حافلتى ركاب على طريق سريع على بعد حوالى 120 كيلومترا غرب العاصمة كاتماندو.

 

إحباط هجوم إرهابى استهدف معسكرا للجيش شمال غربى باكستان

أحبطت قوات الأمن الباكستانية هجوما إرهابيا استهدف معسكرا للجيش فى مدينة بانو شمال غربى البلاد.

 

تحذيرات من ثوران بركانى سترومبولى وإتنا فى إيطاليا .. فيديو

تستمر السلطات الإيطالية فى تحذيراتها من ثوران بركانى، سترومبولى، الذى وصلت حممه البركانية إلى البحر بالفعل، وأيضا بركان إتنا الذى تسبب فى تسلسل انفجاراى جديد، حسبما قالت صحيفة كورييرى الإيطالية.

 
 

محمد بن زايد: الإمارات تدين بأشد العبارات جميع أشكال العنف والإرهاب

أعرب الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، رئيس الدولة، عن تضامن دولة الإمارات العربية المتحدة مع الرئيس الأمريكي السابق دونالد ترامب، والمتأثرين في حادثة بنسلفانيا. وفق "البيان" الإماراتية .

 
 

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة