الهلال الأحمر: لا توجد أماكن آمنة فى غزة والاحتلال يستهداف مخيمات النازحين

الإثنين، 15 يوليو 2024 11:25 ص
الهلال الأحمر: لا توجد أماكن آمنة فى غزة والاحتلال يستهداف مخيمات النازحين نبال فرسخ مسئولة الإعلام بالهلال الأحمر الفلسطيني
كتب ـ محمد عبد المجيد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قالت نبال فرسخ مسئولة الإعلام بالهلال الأحمر الفلسطيني، إن هناك استهدافات إسرائيلية متكررة للمدنيين العزل فى مناطق غزة كافة، مؤكدة على أنه لا توجد أماكن أمنة فى القطاع، وأن الاحتلال يواصل استهداف مخيمات النازحين.

وأضافت مسئولة الإعلام بالهلال الأحمر الفلسطيني، خلال مداخلة هاتفية لها على قناة القاهرة الإخبارية، قبل قليل، أن الاحتلال يستهدف المناطق التى يدعى أنها آمنة فى قطاع غزة، مؤكدة على أن المستشفيات فى القطاع تعانى شحا فى الأدوية والمستلزمات الطبية.

وأكدت نبال فرسخ مسئولة الإعلام بالهلال الأحمر الفلسطيني، على أن استمرار إغلاق الاحتلال الإسرائيلي الجانب الفلسطيني من معبر رفح يعوق إدخال المساعدات وأدى إلى تدهور الأوضاع، مؤكدة على أن الاحتلال يستهدف المستشفيات فى غزة بمن فيهم من نازحين وجرحى ومرضى.

وأضاف مسئولة الإعلام بالهلال الأحمر الفلسطيني، أن الاحتلال الإسرائيلي أيضا استهدف عشرات المدارس التابعة لوكالة الأونروا منذ بدء الحرب الإسرائيلية، مؤكدة على أن المؤسسات الإغاثية تصارع من أجل الاستمرار بتقديم الخدمات فى ظل نقص المساعدات.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة