انخفاض طفيف فى درجات الحرارة.. تعرف على حالة الطقس بكفر الشيخ "فيديو"

الإثنين، 15 يوليو 2024 01:00 م
انخفاض طفيف فى درجات الحرارة.. تعرف على حالة الطقس بكفر الشيخ "فيديو" انخفاض طفيف فى درجات الحرارة بكفر الشيخ
كفر الشيخ- محمد سليمان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قدم تليفزيون اليوم السابع بثاً مباشراً بعنوان "انخفاض طفيف فى درجات الحرارة.. تعرف على حالة الطقس بكفر الشيخ، وتشهد محافظة كفر الشيخ انخفاضاً طفيفاً في درجات الحرارة، وهبوب رياح خفيفة، وانطلقت مراكب الصيد من ميناء الصيد بالبرلس ومن القرى المطلة على البحر المتوسط وعلى شواطئ بحيرة البرلس، في رحلات صيد بعد تزويدها بالوقود والثلوج، وتتابع غرفة العمليات بتوجيهات لواء دكتور علاء عبد المعطي، محافظ كفر الشيخ، الأجواء بكافة أنحاء المحافظة.

كشفت الهيئة العامة للأرصاد الجوية ، تفاصيل حالة الطقس اليوم الإثنين 15 يوليو ، حيث تتوقع هيئة الأرصاد الجوية ، أن يشهد اليوم الإثنين، استمرار الانخفاض الطفيف في درجات الحرارة على أغلب الأنحاء، ليسود طقس شديد الحرارة رطب نهارا على أغلب الأنحاء، حار رطب على السواحل الشمالية،  مائل للحرارة رطب ليلاً على أغلب الأنحاء، معتدل الحرارة رطب على السواحل الشمالية.

ومتوقع اليوم أن يشهد استمرار ارتفاع فى نسب الرطوبة يزيد من الإحساس بحرارة الطقس عن المتوقع بقيم تتراوح من 2: 3 درجة ، مع وجود فرص أمطار خفيفة على مناطق من شمال الوجه البحري ومحافظة الوادى الجديد .

ومتوقع اليوم اضطراب في الملاحة البحرية على شواطئ محافظة مرسى مطروح وسرعة الرياح من 30: 40 كم فى الساعة وارتفاع الأمواج 1.5: 2 متر.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة