رجل أصلع يبدو أصغر بـ30 عامًا بقصة شعر جديدة

الإثنين، 15 يوليو 2024 12:08 م
رجل أصلع يبدو أصغر بـ30 عامًا بقصة شعر جديدة شكل الرجل بعد قصة الشعر الجديدة
كتب إيهاب محمد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

فاجأ رجل أصلع الجمهور عندما حصل على قصة شعر جديدة غيرت من شكله تمامًا، حيث وصفها المعجبون بأنها "معجزة"، وفقًا لموقع "daily star".

كان الرجل، الذى ظهر فى مقطع فيديو نشره على انستجرام شخص يدعى K-Luk Cuts ، يكافح لإخفاء الشعر الخفيف فى أعلى رأسه ولجأ إلى إطالة ما تبقى منه لتغطيته.

اعترف الرجل في الفيديو إنه كان يطيل شعرة منذ جائحة فيروس كورونا، وكان يغطى به بقعة الصلع لديه.

أوضح الحلاق: "نحن بحاجة بالتأكيد إلى قصه بشكل أقصر، سنفعل شيئًا يكمل نمط النمو الطبيعى فى الظهر، إنه يشبه إلى حد ما النمو الطبيعى ثم يمكنك قصه قليلاً، مع الحفاظ عليه قصيرًا بعض الشيء."

تم إعادة تصفيف شعره خارج الكاميرا، ولكن النتيجة النهائية ظهرت فى نهاية الفيديو، الذى حاز على أكثر من 580 ألف إعجاب، تم قص ظهره وجوانبه، وتم تصفيف خصلات الشعر الأطول فى الأعلى لتغطية الشعر الخفيف.

وقد أصيب مستخدمو موقع إنستجرام بالذهول من هذا التحول، حيث كتبوا فى التعليقات أن هذا التحول جعلهم "يؤمنون بالمعجزات"، وقال أحد المستخدمين: "لم أتوقع ذلك، لقد أنقذته حقًا".

وعلق آخر: "لم أكن أؤمن بالمعجزات حتى الآن"، وكتب ثالث: "تغير الحياة، الشعر هو مكياج الرجال"، وفي الوقت نفسه، كتب رابع: "أتمنى أن يمنحه مستوى جديدًا من الثقة بالنفس!!!"

حتى أن آخرين زعموا أنه يبدو أصغر بعشرات السنين مما كان عليه في بداية المقطع، وقال أحد المشاهدين: "إنه يبدو أصغر بثلاثين عامًا"، بينما قال آخر مازحًا: "اعتقدت أنك حلاق، وليس ساحرًا".










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة