سينت ترويدن يعلن رسميا ضم الجزائرى زين الدين بلعيد هدف الأهلى السابق

الإثنين، 15 يوليو 2024 08:01 م
سينت ترويدن يعلن رسميا ضم الجزائرى زين الدين بلعيد هدف الأهلى السابق زين الدين بلعيد
كتب: هاني عبد النبي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعلن نادى سينت ترويدن البلجيكي ضم النجم الجزائري زين الدين بلعيد لاعب فريق اتحاد العاصمة خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية بعد أيام من اعلان ناديه الأصلى انتقال اللاعب.

وأصدر نادي سينت ترويدن البلجيكي بيانًا رسميًا أكد خلاله انتقال اللاعب إلى صفوفه بشكل دائم بعد توقيع الكشف الطبي عليه خلال الفترة الماضية.

وقال النادي البلجيكي في بيانه: "أظهر زين الدين بلعيد صفاته كمدافع قوي على الأراضي الجزائرية في السنوات الأخيرة. لقد كان شخصية رئيسية في اتحاد الجزائر، أحد أفضل الفرق في بلده. بالإضافة إلى ذلك، دافع أيضًا عن اللونين الأخضر والأبيض للمنتخب الجزائري 7 مرات".

وأضاف البيان: "لقد كان زين الدين على رادارنا لفترة طويلة. لقد أظهر مراراً وتكراراً في اتحاد الجزائر والمنتخب الوطني أنه مدافع قوي وموثوق".

قال المدير الرياضي أندريه بينتو: "نحن فخورون بوصوله.. يتطلب الانتقال من نادٍ غير أوروبي دائمًا بعض الأوراق الإضافية، بسبب التشريعات الصارمة. لقد تمكن زين الدين بالفعل من التعرف على المدينة في الأيام الأخيرة، ومن هذا الأسبوع يمكنه أيضًا الاندماج رياضيًا في نادينا".

بيتما قال زين الدين بلعيد: "إنني أتطلع إلى ارتداء قميص الفريق هذا الموسم كان لدي طموح واضح للانتقال إلى أوروبا لتطوير نفسي بشكل أكبر. سينت ترويدن هو النادي الذي أنتج العديد من اللاعبين الرائعين في السنوات الأخيرة. لهذا السبب هذه هي الخطوة الصحيحة في مسيرتي. إنني أتطلع إلى قضاء موسم قوي مع زملائي الجدد في الفريق وجعل مشجعينا يشعرون بالفخر. في الجزائر، اعتدت بالفعل على اللعب أمام جمهور متحمس ، لذلك سأتأقلم بسرعة في هذا المجال".
 
وسبق أن أصدر النادي الجزائري اتحاد العاصمة بيانا رسميا عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعى "فيس بوك"، ذكر فيه "اجتمع ظهر اليوم رئيس مجلس إدارة اتحاد العاصمة عثمان سحبان مع الأمين العام للنادي سيد علي يحياوي والمدير الرياضي بلال دزيري والمنسق الرياضي حمزة كودري وقائد الفريق زين الدين بلعيد وتم مناقشة وجهة اللاعب المستقبلية".

وأضاف البيان: "إدارة الفريق اتفقت في الأخير على عدم وضع عقبات في طريق طموح اللاعب وبشكل يحفظ حقوق النادي، وخلص الاتفاق فى الأخير على تلبية رغبة قائد الفريق في الالتحاق بنادي سانت تروند البلجيكي، وتم التوقيع على ورقة خروجه".

واختتم بيان النادي الجزائري: "تشكر إدارة اتحاد العاصمة كل الأندية التي رغبت في ضم قائد النادي، كما تتمنى حظ أوفر لبلعيد وكل النجاح مستقبلا في وجهته الجديدة".

وكان الجزائري زين الدين بلعيد، لاعب اتحاد العاصمة الجزائري، هدفا للنادي الأهلي خلال الفترة الأخيرة، حيث كان قريباً جداً من الانتقال للمارد الأحمر، قبل أن يتلقى عرضاً من الدوري البلجيكي.

وتفاوض الأهلي مع نادي اتحاد العاصمة للحصول على خدمات اللاعب، وعرض مسئولو القلعة الحمراء فى البداية إتمام الصفقة مقابل 800 ألف دولار، وتم رفع العرض إلى 900 ألف دولار، بخلاف 100 ألف دولار عبارة عن امتيازات خاصة بنسب المشاركات والبطولات.

ورفض الأهلي اللجوء للشرط الجزائي الموجود فى عقد اللاعب مع اتحاد العاصمة، والذي تبلغ قيمته 650 ألف دولار، وفضّل مسئولو القلعة الحمراء التفاوض مع النادي الجزائري لإتمام الصفقة، لكن دخول نادٍ بلجيكي في المفاوضات أربك موقف الأهلي.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة