ظواهر غريبة فى دورى nile.. مباراتان فى الدور الأول لم تلعب حتى الآن.. الأهلى الأكثر تهديفا والأقل لعبا للمباريات.. 7 أندية فقط بدون لقاءات مؤجلة.. الجونة الأقرب للبقاء من الصاعدين في الموسم الحالى

الإثنين، 15 يوليو 2024 05:30 م
ظواهر غريبة فى دورى nile.. مباراتان فى الدور الأول لم تلعب حتى الآن.. الأهلى الأكثر تهديفا والأقل لعبا للمباريات.. 7 أندية فقط بدون  لقاءات مؤجلة.. الجونة الأقرب للبقاء من الصاعدين في الموسم الحالى الاهلي وبيراميدز
كتب عمر أنور

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تشهد بطولة دورى nile العديد من الظواهر الغريبة فى هذا الموسم، الذى شهد العديد من المباريات المؤجلة لارتباط بعض الأندية بالمشاركة فى البطولات الأفريقية، ولكن قاربنا من رحلة إنهاء هذا الموسم الطويل.

ونشرت رابطة الأندة المحترفة جدول بكل المباريات المتبقية سواء التى تم تأجيلها أو الأسابيع الأخيرة فى الدورى التى ستحدد من بطل هذه النسخة التى اقتصر الصراع على لقبها بين الأهلى وبيراميدز، كما ستحدد الفرق الهابطة لدورى المحترفين فى الموسم المقبل.

ونستعرض بعض الظواهر الغريبة فى هذه النسخة فى التقرير التالى..

مباراتان فى الدور الأول لم تلعب
 


أبرز هذه الظواهر هى وجود مباراتين من الدور الأول لم تلعب حتى هذه اللحظة على الرغم من وصول المسابقة لأسبوعها الثلاثين، وهى مباراة الزمالك وبلدية المحلة التى تلعب اليوم، ومباراة الأهلى مع موردن سبورت غدا الثلاثاء والتى ستسدل الستار على مباريات الدور الأول، فى حين أن دوريات العالم كلها انتهت وبدأ الإعلان عن مواعيد الموسم الجديد.

الأهلى الأكثر تهديفا والأقل لعبا


ظاهرة أخرى تظهر فى هذه النسخة أن على الرغم من أن النادى الأهلى هو أقل الأندية لعبا للمباريات فى هذه النسخة بـ24 مباراة فقط إلا أنه الأكثر تهديفا حتى الآن بـ57 هدفا متفوقا على بيراميدز صاحب الوصافة بـ6 أهداف على الرغم من لعبه 28 مباراة.

7 أندية فقط بدون مؤجلات
 


الظاهرة الثالثة وهى وجود 7 أندية فقط لعبت كامل مبارياتها الثلاثين فقط من أصل 18 ناديا فى ظاهرة غريبة وعجيبة، والأندية هى الاتحاد السكندرى، طلائع الجيش، البنك الأهلى، الجونة، الإسماعيلى، فاركو، الداخلية.

الجونة الأقرب للبقاء من الصاعدين هذا الموسم
 


آخر الظواهر هى معاناة الفرق الصاعدة للدورى هذه الموسم من الهبوط، وهى الثلاثى الجونة وبلدية المحلة والداخلية، ويعتبر فريق الجونة هو الأقرب للبقاء بعدما حصد 32 نقطة من 30 مباراة بفارق 9 نقاط عن مراكز الهبوط، بينما يعانى بلدية المحلة من التواجد فى أول مراكز الهبوط المركز السادس عشر برصيد 23 نقطة من 29 مباراة ويتبقى له مباراة مؤجلة مع الزمالك، على الرغم من البداية القوية التى بدأ بها الموسم، إلا أنه سقط فى دوامة النتائج السلبية، وأخيرا فريق الداخلية الذى يحتل المركز الأخير برصيد 19 نقطة من 30 مباراة ويعتبر هبوطه مسألة وقت ليعود مجددا إلى دورى المحترفين.

 

 










مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة