محافظ الجيزة يتفقد جودة الخدمات الصحية بمستشفى البدرشين.. فيديو

الإثنين، 15 يوليو 2024 11:39 ص
محافظ الجيزة يتفقد جودة الخدمات الصحية بمستشفى البدرشين.. فيديو محافظ الجيزة يتفقد مستشفى البدرشين
كتبت – مرام محمد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تفقد المهندس عادل النجار محافظ الجيزة، قبل قليل، مستشفى البدرشين المركزي؛ للوقوف على حجم الخدمات الصحية المقدمة للمواطنين وانتظام العمل بالورديات والأقسام، وذلك فى إطار المتابعة الميدانية للقطاع الصحى لضمان انتظام العمل بالمستشفيات، وتقديم أفضل الخدمات والرعاية الصحية للمواطنين.

جاءت زيارة المحافظ ضمن جولته الميدانية، بمركز ومدينة البدرشين؛ لتفقد الخدمات المقدمة للمواطنين ومتابعة العمل بمشروعات التنمية والتطوير بنطاق المدينة والقرى التابعة لها.

واطمئن المهندس عادل النجار محافظ الجيزة، وابراهيم الشهابي نائب المحافظ، خلال الجولة على جودة الخدمات الصحية على أرض الواقع ومستوى الخدمات المقدمة للمواطنين المترددين على المستشفى ومدى توافر الأدوية والأطقم الطبية على مدار اليوم.

وحرص محافظ الجيزة على متابعة انتظام تواجد الأطباء وأطقم التمريض بمختلف التخصصات والوقوف على جودة الرعاية والخدمات الصحية المقدمة للمرضي خلال الإجازات الرسمية.

واطلع محافظ الجيزة على جدول النوبتجيات الخاصة بخطة الطوارئ، مشددًا على حسن معاملة المرضى وتقديم أفضل الخدمات الصحية للمترددين على تلك الأقسام.

وأكد المحافظ، المتابعة الدورية للقطاع الصحي للوقوف على جودة الخدمات الصحية المقدمة للمواطنين والعمل على تذليل أي عقبات قد تواجه تقديم الخدمات الطبية داخل المستشفيات.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة