خلال اتصال هاتفى تلقاه من نظيره التشيكى لبحث الأوضاع الإقليمية.. الرئيس السيسى يؤكد ضرورة تكاتف الجهود الدولية للتوصل لوقف فورى لإطلاق النار فى غزة واتخاذ خطوات فاعلة لتفادى توسع الصراع

الثلاثاء، 16 يوليو 2024 03:46 م
خلال اتصال هاتفى تلقاه من نظيره التشيكى لبحث الأوضاع الإقليمية.. الرئيس السيسى يؤكد ضرورة تكاتف الجهود الدولية للتوصل لوقف فورى لإطلاق النار فى غزة واتخاذ خطوات فاعلة لتفادى توسع الصراع الرئيس السيسي
كتب محمد الجالى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تلقى الرئيس عبد الفتاح السيسي اتصالاً هاتفياً من الرئيس التشيكي "بيتر بافل"، تضمن تأكيد حرص البلدين على تطوير التعاون الثنائي على مختلف الأصعدة، استناداً للعلاقات الوطيدة التي تجمع بينهما، والفرص المتاحة لتحقيق نقلة نوعية في العلاقات، خاصة في مجالات العمل الاقتصادي والتجارى.

كما تناول الاتصال التباحث حول عدد من القضايا الإقليمية والدولية ذات الاهتمام المشترك، من بينها الأزمة الأوكرانية، والتطورات في قطاع غزة، حيث أكد الرئيس أهمية الحلول السلمية للأزمات الدولية والإقليمية، مشدداً على ضرورة تكاتف الجهود الدولية للتوصل لوقف فوري لإطلاق النار بقطاع غزة، وإنفاذ المساعدات الإغاثية بصورة عاجلة لمواجهة الأوضاع الإنسانية الكارثية التي يعيشها الشعب الفلسطيني في غزة.

كما أكد الرئيس السيسى ضرورة اتخاذ خطوات فاعلة لتفادي توسع الصراع، والتوصل لحل شامل وعادل للقضية الفلسطينية على أساس حل الدولتين.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة