تشيلسي يهدد انضمام نيكو ويليامز إلى برشلونة

الثلاثاء، 16 يوليو 2024 12:31 م
تشيلسي يهدد انضمام نيكو ويليامز إلى برشلونة نيكو ويليامز
كتب أحمد هريدي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشفت تقارير صحفية عن اهتمام نادي تشيلسي الإنجليزي، بالحصول على خدمات نيكو ويليامز، جناح فريق أتلتيك بيلباو والمنتخب الإسباني، خلال سوق الانتقالات الصيفية الحالية، وذلك بعد تألقه خلال منافسات بطولة يورو 2024. 

وتألق نيكو ويليامز، مع المنتخب الإسباني المتوج بلقب أمم أوروبا للمرة الرابعة في تاريخه، بعد فوزه على نظيره المنتخب الإنجليزي، بهدفين مقابل هدف في المباراة النهائية، مساء الأحد الماضي. 

وسجل نيكو ويليامز، هدف المنتخب الإسباني الأول في شباك نظيره منتخب إنجلترا، من صناعة لامين يامال، قبل أن يسجل ميكيل اويارزابال، هدف فوز الماتادور بالبطولة. 

وذكرت صحيفة "ذا أتلتيك" الإنجليزية، أن نادي تشيلسي، يسعى للحصول على خدمات نيكو ويليامز، الذي يحظى باهتمام كبير من قبل نادي برشلونة. 

وأشارت الصحيفة إلى أن تشيلسي يشعر بأنه في وضع جيد للتحرك لضم نيكو ويليامز، حيث أبدى استعداده دفع قيمة الشرط الجزائي في عقده والذي يصل إلى 58 مليون يورو. 

وفي سياق أخر، قال ويليامز بعد التتويج بأمم أوروبا: "أشعر بسعادة بالغة. شعبنا يستحق اللقب وعائلاتنا، نحن أبطال أوروبا والآن سنسعى للفوز بكأس العالم".

وأضاف: "عانينا كثيرا، فإنجلترا تملك اللاعبين القادرين على صنع الفارق، لكننا صمدنا، وانتزعنا اللقب. لا يمكن لأي فريقه الوقوف أمامنا، وكما قلت فنحن فريق رائع".
 
 









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة