صدر حديثًا.. "زينبيات 3" لزينب وهبة فى معرض إسكندرية الدولي للكتاب 2024

الثلاثاء، 16 يوليو 2024 03:00 ص
صدر حديثًا.. "زينبيات 3" لزينب وهبة فى معرض إسكندرية الدولي للكتاب 2024 زينبيات 3
كتب محمد فؤاد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تشارك الكاتبة زينب وهبة في معرض مكتبة الإسكندرية للكتاب 2024 في دورته الـ 19 المنعقدة خلال الفترة من 15 إلى 28 يوليو الجاري، وذلك بالتعاون مع الهيئة المصرية العامة للكتاب، واتحاد الناشرين المصريين، واتحاد الناشرين العرب، بأحدث إصداراتها "زينبيات خواطر 3" الصادر عن مركز الحضارة العربية.

وجاء على غلاف الكتاب: ما زلت كل يوم خلال علاقاتي  أتعلم دروس كثيرة في حياتي، وأعيش يوماً بعد يوم بمشاعر فوق كل تخيلاتي وأحلامي وتهديني قراراتي لدرب بعيد عن كل تصوراتي وأراه أجمل بكثير من كل توقعاتي وأحلامي التي كانت في خيالاتي تتحقق بطريقة أحلى من إحساساتي ولن أهدأ حتى أصل للمكانة المعتمدة على كل إمكانياتي.

وسأظل أسير وأسير في هذا الدرب حتى أصل لمُبتغياتي،وستعود لي ضحكاتي بعد كل ليالي حزني ومأساتي ، ولن أندم أبداً  أبداً على علاقات  أنهيتها بنفسي وأدرت ظهري لها بعد  أن قيّمتها وعرفت أنها لا تصلح أن تكون في حياتي.

واليوم وكل يوم من هذه الأيام أعيش إنتصاراتي وإنجازاتي بعد سنوات خيباتي ، وانكشفت لي وجوه ناس كثيرة سواء قريبين أو بعيدين وتبين لي حقيقتهم  ولهذا أخرجتهم من كل تعاملاتي وحساباتي ، وفي المقابل هناك أناس يدعمونني بمشاعر ودودة وصادقة  ويعيشون في قلبي وأذكرهم في كل دعواتي مثل أبي وإخواتي وصديقة وفية وهي نورا التي نورت لي كل حياتي ،وأمي التي لولاها ما كانت هذه الحياة حياتي.

جدير بالذكر أن "زينبيات خواطر 3" هو الجزء الثالث من سلسلة "زينبيات" للكاتبة زينب وهبة، حيث صدر الجزء الأول عن دار المسك في عام 2023، والجزء الثاني عن دار المفكر العربي للنشر والتوزيع في عام 2023 وشارك في معرض القاهرة الدولي للكتاب 2024.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة