عيد ميلاد كاميلا.. أبرز 6 تصميمات بروش أنيقة ارتدتها الملكة

الأربعاء، 17 يوليو 2024 06:00 م
عيد ميلاد كاميلا.. أبرز 6 تصميمات بروش أنيقة ارتدتها الملكة الملكة كاميلا
بسمة محمد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

اليوم عيد ميلاد الملكة كاميلا، وهى قرينة تشارلز ملك بريطانيا، وتطل الملكة كاميلا خلال الاحتفالات والفعاليات المختلفة بكامل أناقتها، حيث تحسن اختيار فساتينها وإكسسواراتها وحقائبها، بجانب البروش الذي تعتمد عليه لتزين الفستان، حيث تختار بروش مختلفا عن الآخر لكل احتفالية وحدث، ففي فعالية خاصة بفن الباليه تختار بروش راقصة البالية، وفي حضورالفعاليات الرياضية ترتدي بروش معبر عن الرياضة، ومن خلال هذا التقرير نستعرض أبرز اختيارات الملكة للبروش خلال بعض الفعاليات، وفقا لما نشره موقع townandcountrymag وهي..

 

بروش الصدف

ارتدت الملكة كاميلا بروش الصدف خلال الاحتفال بالذكرى الثمانين ليوم النصر بفرنسا في يونيو 2024، وصنع هذا البروش في عام 1944 وانتقل من الملكة إليزابيث إلى الملكة كاميلا.

بروش الصدف
بروش الصدف

 

بروش البتلات

اختارت الملكة كاميلا بروش البتلات المصنوع من الزمرد والياقوت ومحاط بالماس في عيد الفصح 2024، وهو ملكا للملكة ماري ثم انتقلا إلى الملكة إليزابيث الثانية ثم الملكة كاميلا.

بروش البتلات
بروش البتلات

 

بروش صخري

يعد هذا البروش هدية من الملكة إليزابيث إلى الملكة كاميلا بعد زواجها، وهو بروش يشبه الصخر ومصنوع من الكريستال ومزخرفا، وارتداته الملكة كاميلا عام 2023.

البروش الصخري
البروش الصخري

 

بروش الياقوت الزرقاء 

بروش الياقوت الأزرق هدية من الأمير ألبرت للملكة فيكتوريا قبل زواجه منها، وهو متميز بياقوت دائري من اللون الأزرق مرصعة بالألماس، واختارت الملكة ارتدائه في زيارتها إلى ألمانيا عام 2023.

بروش الباقوت الزرقاء
بروش الباقوت الزرقاء

 

بروش الفارس والخيل

في سباقات الفروسية بمهرجان تشيلتنهام 2023، ارتدت الملكة كاميلا بروش على شكل فارس وخيل، تعبيرا عن فعاليات المسابقات.

بروش الفارس والخيل
بروش الفارس والخيل

 

بروش سيدات ويلز

ارتدت الملكة إليزابيث هذا البروش خلال تنصيب تشارلز أميراً لويلز، وهو مصنوع من الماس والزمرد، وارتدت كاميلا مرة أخرى فى إحدى الفعاليات عام 2006.

بروش سيدات ويلز
بروش سيدات ويلز

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة