عيد ميلاد الملكة كاميلا.. أبرز 8 إطلالات لزوجة تشارلز خلال السنوات الماضية

الأربعاء، 17 يوليو 2024 11:00 ص
عيد ميلاد الملكة كاميلا.. أبرز 8 إطلالات لزوجة تشارلز خلال السنوات الماضية الملكة كاميلا
إيمان حكيم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تحتفل، اليوم، الملكة كاميلا زوجة تشارلز الثالث ملك المملكة المتحدة البريطانية بعيد ميلادها، وتشتهر كاميلا بأسلوبها الكلاسيكى الأنيق، الذى يمزج بين القطع الكلاسيكية العصرية مع لمسات شخصية مميزة، وفى هذا التقرير نستعرض بعض السمات الرئيسية لأزيائها، وفقًا لما جاء في موقع stylish..

 

الألوان التى تفضلها الملكة كاميلا..

تفضل كاميلا الألوان المحايدة مثل البيج، والكريمى، والأزرق الداكن، والأخضر وتستخدم الألوان الزاهية أحيانًا، غالبًا في الفساتين أو الإكسسوارات، لإضافة لمسة من البهجة.

 

أنماط الفساتين الخاصة بالملكة كاميلا دوقة كورنوال

غالبًا ما ترتدى كاميلا الفساتين والتنانير ذات القصات الكلاسيكية، مثل الفساتين الميدى بقصة طويلة، كما تحب أيضًا ارتداء المعاطف والجواكت الطويلة، أو التنانير الماكسي المستقيمة، وتعرف باختيارها للفساتين المنقوشة، خاصة تلك ذات المنقوشات الزهرية أو المربعات.

 

أقمشة تفضلها الملكة كاميلا دوقة كورنوال

تفضل كاميلا الأقمشة عالية الجودة مثل الصوف والحرير والكشمير، وغالبًا ما تستخدم الأقمشة ذات الأنماط المختلفة فى فساتينها وتنانيرها، بينما تستخدم الأقمشة السادة فى المعاطف والجواكت.

 

الإكسسوارات الخاصة بالملكة كاميلا دوقة كورنوال

تكمل كاميلا إطلالتها بمجموعة متنوعة من الإكسسوارات، بما فى ذلك القبعات، والأوشحة، والحقائب، والمجوهرات تفضل اللؤلؤ والأحجار الكريمة البسيطة.

 

مصممو أزياء الملكة كاميلا دوقة كورنوال

تتعاون كاميلا مع مجموعة متنوعة من مصممي الأزياء البريطانيين، وتعرف أيضًا بدعمها للعلامات التجارية المستدامة.

 

أمثلة على أزيائها المشهورة
 

فستان الزفاف

ارتدت كاميلا فستانًا من تصميم Philip Treacy في حفل زفافها على تشارلز عام 2005، وكان الفستان مصمم من الحرير بلون العاج، مع تطريزات يدوية وتفاصيل دانتيل.

 

فستان اليوبيل البلاتيني

ارتدت كاميلا فستانًا أزرق فاتح من تصميم Bruce Oldfield لحفل اليوبيل البلاتيني للملكة إليزابيث الثانية عام 2022، وكان الفستان مصنوعًا من الحرير duchess، مع تنورة واسعة وأكمام قصيرة.

 

ثوب أخضر

ارتدت كاميلا ثوبًا أخضر زمردى من تصميم Fiona Clare خلال زيارة رسمية إلى أيرلندا الشمالية عام 2018. كان الثوب مصنوعًا من الحرير crepe، مع قصة A-line وتفاصيل كشكشة.


بشكل عام، تُعد أزياء كاميلا دوقة كورنوال مثالًا للأناقة الكلاسيكية الخالدة تُعرف بتفضيلها للقطع ذات الجودة العالية والتصاميم البسيطة، مع لمسة من الألوان أو الأنماط لإضافة لمسة شخصية.

عيد ميلاد  أزياء كاميلا
عيد ميلاد أزياء كاميلا
 
 
أزياء كاميلا99
أزياء كاميلا
أزياء كاميلا2
أزياء كاميلا
 
أزياء كاميلا
أزياء كاميلا
أزياء كاميلا7
 كاميلا
أزياء كاميلا3
أزياء كاميلا
أزياء كاميلا 4
أزياء كاميلا 
أزياء كاميلا33
أزياء كاميلا

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة