5 أسرار وراء نضارة بشرة النجمة كاترينا كيف فى عيد ميلادها الـ 41

الأربعاء، 17 يوليو 2024 06:00 ص
5 أسرار وراء نضارة بشرة النجمة كاترينا كيف فى عيد ميلادها الـ 41 كاترينا كيف
بسمة محمد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

احتفلت نجمة بوليوود الهندية كاترينا كيف أمس بعيد ميلادها الـ 41، ومع تألقها في أعمالها السينمائية المختلفة وفوزها بالعديد من الجوائز المختلفة، إلا أن جمال بشرتها وشعرها أكثر ما يلفت نظر متابعيها من الفتيات، وللتعرف على سر نضارة بشرة كاترينا كيف، نستعرض أهم خطوات عنايتها ببشرتها وفقا لما نشره موقعvogue:

ممارسة تمارين الوجه

ما يجعل بشرة كاترينا دائما طبيعية ومتوهجة هو اهتمامها بممارسة تمارين الوجه، حيث تعزز هذه التمارين من تحفيز خلاايا الجلد التي تنتج مادة الكولاجين ويجعلها نضرة وطبيعية، ولا تعتمد على أدوات خاصة، ولكن تعتمد فقط على تدليك البشرة برفق بواسطة اليدين.

كاترينا كيف 3
كاترينا كيف 3

 

اختيار ما يناسبها من المكياج 

بدلاً من الاندفاع وراء صيحات المكياج الرائجة دائمًا، تفضل كيف اتباع الصيحات التي تناسبها بشكل أفضل، وتختار الأنسب لشكل وجهها وتنصح النساء دائمًا بالتعرف أكثر على شكل وجههن وما يناسبه ومن ثم استخدام المكياج الأفضل. 

كاترينا كيف 2
كاترينا كيف 2

 

حيلة تطبيق الكحل

لا تضع كاترينا الكحل على خط الرموش من الداخل فقط، وإنما تستعمل ظلال العيون الأسود على الكحل فوق خط الرموش بعد تطبيق الكحل للوصول إلى عينين أكثر عمقا ووسع يبدو كالطبيعي.

المزج بين الكونسيلر والبلاشر

بعض من الفتيات يطبقن الكونسيلر أولا ثم البلاشر بعدها مما يؤدي إلى إطلالة للوجه غير طبيعية، ولكن تعتمد كاترينا على المزج بين الكونسيلر والبلاشر لظهور البشرة موحدة خالية من الطبقات، وكذلك أيضا مزج ظلال العينين لألوان أكثر جاذبية.

ممارسة التمارين الرياضية

ممارسة كاترينا كيف التمارين الرياضية بانتظام، من أسرار شبابها الدائم كذلك، حيث تزيد التمارين الرياضية من نضارة البشرة من خلال نشاط الدورة الدموية وإنتاج الكولاجين الطبيعي الذي يعزز من نشاط الجسم ونضارة البشرة والحفاظ على الشعر، وأيضا التخلص من أي توتر أو اجهاد قد يؤدي إلى ظهور البشرة مجهدة ومرهقة.

كاترينا كيف 1
كاترينا كيف 1

 

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة