رجع موضة تانى.. 4 تريندات لتصميمات التايجر موضة صيف 2024

الأربعاء، 17 يوليو 2024 07:00 م
رجع موضة تانى.. 4 تريندات لتصميمات التايجر موضة صيف 2024 بدلة تايجر.. صورة توضيحية
كتبت: سما سعيد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

جلد النمر هو التصميم الأكثر تفضيلاً بين النساء، فهو يعطيهن جمالا وأنوثة مضاعفة، وعلى مر السنوات الماضية كان لنقشة جلد النمر أو ما يسمى فى عالم الموضة "التايجر" شعبية كبيرة جداً، وفى صيف 2024 عاد مرة أخرى ليتربع على عرش تصميمات الملابس الراقية بجميع أشكالها، لذا نستعرض 4 طرق لارتداء الملابس التايجر موضة صيف 2024 وفقاً لموقع "refinery29" كما يلي.

 

الجوارب التايجر

الجوارب أوالشرابات من القطع الهامة خاصة إذا ارتدت المرأة ملابس قصيرة، أما هذا الصيف يظهر تصميم مختلف من الجوارب وهو التايجر، والذي يمكن ارتداؤه على الفساتين البسيطة المفتوحة أو القصيرة منها.

جوارب تايجر
جوارب تايجر

 

الحذاء التايجر

الحذاء "التايجر" المميز من القطع "التريند" فى صيف 2024، خاصة الحذاء الرياضى البسيط، ويتميز بكونه يمكن ارتداؤه صباحاً أو مساء أو حتى فى الحفلات.

حذاء تايجر
حذاء تايجر
 

حقيبة تايجر

الحقيبة التايجر تحديداً "التوتى باج" التى تتميز بأن صناعتها تتم من القماش، بجانب كبر حجمها التى تناسب الطالبات الجامعيات، وأيضاً للأمهات اللاتى يردن حقائب كبيرة بعض الشىء.

حقيبة
حقيبة

 

الحزام التايجر

أما من القطع الجميلة التى تزيد من أناقة ملابسك هو الحزام "التايجر"، وهو قطعة إكسسوارات هامة يجب أن تكون فى دولابك، خاصة إذا كنت ترتدين ملابس بسيطة مع إضافة لمسة فخمة لها دون بذل جهد.

الحزام التايجر
الحزام التايجر

 

البدلة التايجر

البدلة التايجر أو "السوت" من تصميمات الملابس التي تتميز بنقشة النمر، والتي يمكن ارتداؤها مساء أو فى السهرات، ويمكن ارتداؤها أيضاً فى العزومات أو فى التنزه.

البدلة التايجر
البدلة التايجر

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة