سارة إسماعيل تقدم الجلسة الافتتاحية للمؤتمر العلمي لطب القاهرة بحضور وزير التعليم العالى

الأربعاء، 17 يوليو 2024 10:16 م
سارة إسماعيل تقدم الجلسة الافتتاحية للمؤتمر العلمي لطب القاهرة بحضور وزير التعليم العالى سارة إسماعيل خلال المؤتمر
كتب - إسلام شيبة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قدمت سارة إسماعيل مذيعة "تليفزيون اليوم السابع"، الجلسة الافتتاحية للمؤتمر العلمي السنوي لكلية طب قصر العيني بجامعة القاهرة، بحضور الدكتور أيمن عاشور وزير التعليم العالى والبحث العلمي والدكتور محمد عثمان الخشت رئيس جامعة القاهرة والدكتور حسام صلاح عميد الكلية ورئيس المؤتمر والذى جاء فى نسخته هذا العام بعنوان: البحوث والرعاية الصحية والاقتصاد .. علاقات متبادلة.

ويعد مؤتمر كلية الطب حدثا مهما يجمع خبراء من مختلف المجالات للمشاركة ببحوثهم فى تطوير علاجات جديدة وتحسين نوعية الرعاية وتسليط الضوء على المشاريع البحثية ذات الأثر الإيجابي على الصناعات الطبية الوطنية مما يؤدي إلى زيادة الإنتاجية وتقليل التكاليف، حيث سيتم تخصيص جلسات علمية لعرض أحدث الأبحاث في كافة التخصصات الطبية الفرعية، مع مشاركة خبراء من مختلف المؤسسات التي تربطها علاقات مع طب قصر العيني، كما يقدم خبراء بارزون من مختلف المجالات محاضرات حول مواضيع ذات صلة بالرعاية الصحية والاقتصاد.

ويهدف هذا المؤتمر إلى تسليط الضوء على العلاقة المشتركة بين البحث العلمي والرعاية الصحية والاقتصاد، واستكشاف كيفية تأثيرهما على بعضهما البعض، ومناقشة التحديات والفرص التي تواجهها أنظمة الرعاية الصحية في جميع أنحاء العالم وتقديم توصيات لسياسات الرعاية الصحية التي تعزز الصحة والازدهار الاقتصادي، واكتشاف علاجات جديدة للأمراض.

 

44444
سارة إسماعيل خلال المؤتمر 
 
سارة 33
سارة إسماعيل خلال المؤتمر









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة