شوكولاتة وهدايا.. شاهد احتفالات الطلبة بانتهاء امتحانات الثانوية العامة فى دمياط

الأربعاء، 17 يوليو 2024 04:00 م
شوكولاتة وهدايا.. شاهد احتفالات الطلبة بانتهاء امتحانات الثانوية العامة فى دمياط جانب من الاحتفالات
دمياط - هيثم مراد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شهد محيط لجان امتحانات الثانوية العامة في محافظة دمياط، احتفالات طلبة وطالبات الثانوية العامة رفقة أولياء الأمور بعد انتهاء الامتحانات اليوم، آراء الطلاب جاءت متباينة حول صعوبة الاستاتيكا وسهولة الفلسفة، لكن اجتمع الطلاب على الاحتفال بعد الانتهاء من الامتحانات.

أولياء الأمور أيضا حرصوا على المشاركة في الاحتفالات رفقة أبنائهم، البعض منهم استقبلهم بالزغاريد وتقديم هدايا عينية في محاولة لكسر حالة التوتر التى عاشها طلاب الثانوية العامة خلال الفترة الماضية.

تقول إحدى أولياء الأمور: "قدمت لابنتي هدية من أجل كسر حدة التوتر التى عاشتها خلال الفترة الماضية، بالطبع ننتظر النتيجة ولكنى افكر في قضاء بعض الوقت رفقتها بأحد المصايف قبل الاعلان عن نتيجة الثانوية العامة".

وأضافت إحدى الطالبات قائلة: " امتحان الفلسفة كان مباشرا في مستوى الطالب المتوسط، هذا ساعدنا كثيرا في الاحتفال اليوم، أري أننا قدمنا أداء مميز وننتظر النجاح"وأكد أحد أولياء الأمور قائلا: "علينا أن تحتوى ابنائنا قدر المستطاع، كنت أتابع ابني مدة الدراسة كاملة خاصة فترة الامتحانات رأيت ما قام به، مجهود كبير وشاق يستحق التقدير، مشاركات اليوم في الاحتفال البسيط هذا ولو بضع دقائق رسالة منى له أننى فخور به وسعيد بما قدمه"

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة