مؤسسة حياة كريمة توزع أجهزة كهربائية على عدد من الأسر فى قرية المعلا بإسنا

الأربعاء، 17 يوليو 2024 10:15 ص
مؤسسة حياة كريمة توزع أجهزة كهربائية على عدد من الأسر فى قرية المعلا بإسنا توزيع أجهزة كهربائية على أسر قرية المعلا
الأقصر – أحمد مرعى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أقدمت مؤسسة حياة كريمة بمحافظة الأقصر، بالتنسيق مع الوحدة المحلية لمركز ومدينة إسنا، على توزيع أجهزة كهربائية على عدد من الأسر الأكثر إحتياجاً بقرية المعلا، وذلك بحضور الدكتور محمد رزق رئيس مركز ومدينة إسنا، وعلى عبد الفتاح الجعفرى مسئول المتابعة بمؤسسة حياة كريمة، وذلك فى إطار دعم الأسر الأولى بالرعاية.

ومن جانبه صرح الدكتور محمد رزق رئيس مركز ومدينة إسنا، أنه تم توزيع أجهزة كهربائية على خمس أسر من الأسر الأولى بالرعاية عبارة عن "غسالات ، ثلاجات ، بوتاجازات " كدفعة أولى بقرية المعلا، مقدماً الشكر لمؤسسة حياة كريمة ومنظمات المجتمع المدنى لدعم هذه الأسر.

فيما تشهد قرى ونجوع محافظة الأقصر، العمل بصورة يومية في المشروعات القومية وخطط التطوير والتجميل لخدمة أكثر من 600 ألف مواطن في مدينتي إسنا وأرمنت، ضمن فعاليات المبادرة الرئاسية لتطوير قرى الريف المصرى "حياة كريمة".

ويقول الدكتور محمد محمود رزق رئيس مركز ومدينة إسنا، إنه يتم العمل اليومى في خطة تجديد وصيانة وتدعيم كشافات الإنارة على الطرق في مداخل ومخارج القرى والنجوع، وجارى أعمال صيانة وتدعيم كشافات إنارة الطريق ومشاغل قرى الحلة، أما فى قرية أصفون فتمت متابعة أعمال الصرف الصحي ومتابعة تغيير أسلاك الكهرباء.

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة