مغامرة خطيرة لزوجين تنتهى بقفزهما من ارتفاع 90 قدما أثناء جلسة تصوير

الأربعاء، 17 يوليو 2024 05:47 م
مغامرة خطيرة لزوجين تنتهى بقفزهما من ارتفاع 90 قدما أثناء جلسة تصوير مغامرة خطيرة لزوجان
إيهاب محمد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

وثقت الكاميرات اللحظة المروعة التى قفز فيها زوجان من جسر للسكك الحديدية إلى وادٍ عميق يبلغ عمقه 90 قدمًا للهروب من قطار يقترب أثناء جلسة تصوير.

أظهرت لقطات صادمة سقوط زوجين من أعلى جسر جورماجهات في بالي، راجستان، شمال غرب الهند ، منتصف نهار يوم 15 يوليو، ما أدى إلى إصابتهما بجروح خطيرة، وفقا لموقع "ديلى ميل".

تم التقاط اللحظة المروعة على مقطع فيديو، شاركه حساب TimesNow على X، ويظهر الزوجين وهما ينشئان محتوى لوسائل التواصل الاجتماعى عندما ظهر القطار بشكل غير متوقع.

كان الزوجان منغمسين بشدة فى جلسة التصوير الخاصة بهما، ولم يلاحظا القطار حتى أصبح على بعد أقدام فقط منهما.

الجسر
الجسر

في محاولة يائسة لتجنب القطار القادم، قفزا من الجسر، وسقطا في الوادي أدناه، وبحسب شهود عيان، بدا الزوجان غير مدركين للخطر القادم حتى أصبح القطار على بعد أقدام فقط منهما، حيث كانا "منغمسين" في جلسة التصوير الخاصة بهما.

ورغم السقوط المروع نجا كل من الزوجين، لكنهما أصيبا بجروح خطيرة، وأفادت التقارير أن حالة الزوج حرجة.

القطار
القطار

وصلت خدمات الطوارئ بسرعة إلى مكان الحادث ونقلت الزوجين المصابين إلى أقرب منشأة طبية، وأكد الأطباء أن كلاهما يعانيان من إصابات بالغة، إلا أن حالة الزوج خطيرة بشكل خاص.

أصبح جسر جورماجات، المعروف بمناظره الخلابة، مكانًا شهيرًا لعشاق التصوير الفوتوجرافي، ومع ذلك، فقد أدى هذا الحادث إلى زيادة التدقيق وأثار المخاوف بشأن السلامة.

وتدرس السلطات المحلية حاليا تطبيق تدابير أمنية أكثر صرامة لمنع وقوع حوادث مماثلة في المستقبل.

يأتي ذلك بعد أن لقي رجل بريطاني حتفه بعد انزلاقه وارتطام رأسه أثناء قفزه من جسر إلى الماء أدناه أثناء قضاء ليلة مع الأصدقاء في أستراليا.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة