أسامة الأزهرى: نعتزم الانطلاق للسوشيال ميديا وإنشاء منصة إلكترونية خاصة

الخميس، 18 يوليو 2024 03:26 م
أسامة الأزهرى: نعتزم الانطلاق للسوشيال ميديا وإنشاء منصة إلكترونية خاصة أسامة الأزهرى - وزير الأوقاف
كتب سمير حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قال الدكتور أسامة الأزهري وزير الأوقاف، إن الوزارة تعتزم الانطلاق إلى العالم الافتراضي والسوشيال ميديا والذكاء الاصطناعي، حيث نستهدف إنشاء منصة إليكترونية للوزارة تكون واسعة الانتشار".

 

أضاف « وزير الأوقاف» في تصريحات لـ«إكسترا نيوز»، أن جلسة منح الثقة للحكومة هو قمة التفاعل الراقي بين مؤسسات الوطن، حيث تحضر الحكومة بكامل تشكيلها بمجلس النواب الموقر لمنح الثقة، بعد جلسات مستفيضة وعميقة جرى فيها مناقشة برنامج الحكومة.

 

أشاد «الأزهري» بالمناقشات التي جرت على مدار الفترة الماضية، واصفا إياها بالعمق والتخصص، حيث أثقلت برنامج الحكومة وزادته إحكامًا، مشيرا إلى مستهدفات وزارة الأوقاف خلال الفترة المقبلة.

 

أوضح بأن الوزارة تستهدف العمل على إكمال مواجهة الارهاب والتطرف ومواجهة كافة مظاهر التراجع القيمي والسلوكي، فضلا عن المواجهة الجريئة للإلحاد والإدمان والانتحار والتحرش ومواجهة ظاهرة ارتفاع معدلات الطلاق والزيادة السكانية.

 

واصل: تستهدف الوزارة أيضا إعادة بناء الإنسان والشخصية المصرية، وأن يعود الإنسان المصري إلى التدين ليكون صانعًا للحضارة وقويًا وشغوفا بالعلم وواسع الأفق ويقدم الخير للإنسانية.

 

أتم: نريد للإنسان المسلم أن يعود مرة أخرى شغوفا بالابتكار والإبداع، وأن يكون حريصًا على نيل جائزة نوبل ومشاركة البشرية في الهموم التي تعاني منها، بالإضافة إلى رعاية البيئة والاختراع والاكتشاف.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة