أمطار من نوع خاص.. أغرب 10 أشياء تساقطت من السماء حول العالم

الخميس، 18 يوليو 2024 06:00 م
أمطار من نوع خاص.. أغرب 10 أشياء تساقطت من السماء حول العالم سقوط عناكب
كتبت شروق جمال

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

عندما تنهمر الأمطار رغم ارتفاع درجة الحرارة في الصيف فى بعض البلاد، يبدو هذا النوع من الأحداث غريب بعض الشىء، ولكن في دول أخرى حدث ما هو أكثر غرابة حيث تساقطت من السماء أشياء غريبة جدًا وصادمة، نستعرض أبرزها في هذا التقرير من موقع  "thetoptens".

اللحوم

في عام 1876، في مقاطعة باث بولاية كنتاكي، سقطت كميات كبيرة من اللحوم الحمراء على الأرض، واستمر ذلك لبضع دقائق. هناك تكهنات أن النسور قد تقيأت طعامها، لكن نوع اللحوم لم يُحدد بدقة.

الأموال

في أوائل عام 2015، تساقطت آلاف الأوراق النقدية على شوارع الكويت، مما أدى إلى توقف حركة المرور. استمر الحدث لبضع دقائق، ولم يُعرف السبب وراء ذلك.

أجزاء جسم الإنسان

حدثت حالات سقوط أجزاء بشرية من الطائرات، مثل سقوط أحد المتسللين في حديقة بلندن،  حيث يُعتقد أن الضحايا سقطوا من عجلات هبوط الطائرات بعد التسلل.

الأسماك

شهدت عدة بلدان سقوط الأسماك من السماء، مثل سنغافورة والمكسيك. يُعتقد أن الأعاصير والأعمدة المائية هي السبب في ذلك، حيث تلتقط الأسماك من المياه وتلقيها على اليابسة.

الأسماك تسقط من السماء
الأسماك تسقط من السماء

 

كرات الجولف

في عام 1969، سقطت كرات جولف في شوارع فلوريدا، ويُعتقد أن إعصارًا أو شاهقة مائية التقطت الكرات من ملعب جولف قريب.

سمك القرش

في عام 2012، عُثر على سمكة قرش نمرية في ملعب جولف بكاليفورنيا. نجا القرش بعدما نُقل إلى المحيط بواسطة أحد المنقذين.

 

العناكب

شهدت البرازيل وأستراليا حالات من هطول أمطار من العناكب وشبكاتها. يحدث ذلك بسبب تقنية "الانتفاخ" التي تستخدمها بعض العناكب للتنقل باستخدام خيوطها.

عناكب
عناكب

 

قناديل البحر

في عام 1894، سقطت قطع من قناديل البحر من السماء في باث بإنجلترا. رغم عدم وجود تفسير دقيق، يظل الحدث مادة جيدة لقصص الخيال.

المطر الدموي

حدثت حالة من المطر الدموي في قرية بإسبانيا عام 2015. السبب في ذلك هو وجود طحالب تفرز أصباغًا حمراء تلتصق بقطرات المطر، مما يجعل الماء يبدو أحمر.

الدماء
الدماء

 

الديدان

في عام 2015، هطلت آلاف الديدان في النرويج، وبعضها كان حيًا. يُعتقد أن الرياح القوية قد التقطت الديدان من الأرض ونثرتها في كل مكان.

 


 










مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة