الألوان الترابية موضة ديكور 2024.. من طلاء الجدران للمفروشات

الخميس، 18 يوليو 2024 05:00 م
الألوان الترابية موضة ديكور 2024.. من طلاء الجدران للمفروشات غرفة معيشة.. صورة توضيحية
كتبت: سما سعيد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

عند شراء بيت جديد أو تجديد البيت القديم الخاص بنا نسعى جميعاً لجعله أكثر مكان نشعر فيه بالراحة، سواء باختيار قطع الأثاث أو قطع الديكور أو حتى المفروشات التي يتزين بها المنزل، ولأن أهم شيء أن يكون كل هذا يتناسب مع الذوق ومناسب مع موضة العام، لذا نستعرض الألوان الترابية موضة ديكور 2024، وفقاً لموقع "rockhavenga" كما يلي.

الألوان الدافئة للخشب والأرض

الألوان الترابية هى من أبرز اتجاهات ألوان الديكور 2024، وخاصة البني والأخضر والألوان المحايدة التي تثير الشعور بالدفء والراحة. يمكن دمج هذه الألوان بالطلاء أو الحائط أو تعليق إطارات خشبية وأعمال فنية بدرجات ألوان ترابية، حتى الأرضيات سواء كان بوضع "باركيه" أو وضع سجادة تحمل نفس الألوان.


الألوان الدافئة

الألوان الدافئة

إضافة لمسات باللون الأبيض

قم بتصميم منزلك بنفسك، واستخدم الألوان الترابية مع وضع لمسات باللون الأبيض سواء في دهان الجدران أو بعض قطع الأثاث التي ستزيد من مساحة المكان بشكل كبير، بالإضافة لزيادة الشعور بالهدوء.

ديكور 2024
ديكور 2024

الألوان الترابية الجريئة

أما إذا كنت تريد مظهر جرىء لمنزلك يمكنك استخدام الألوان الترابية الجريئة والتي تجمع بين البني والأخضر والأبيض، مما يبرز ذوقك الفني ويجعل منزلك أكثر راحة وأناقة.

ألوان ترابية جريئة
ألوان ترابية جريئة

قطع الديكور الترابية

يعتبر مصطلح قطع الديكور الترابية غريباً بعض الشيء، ولكن هذه القطع مميزة في منزلك، والتي تحمل الألوان البيج والبني والأخضر، يمكنك استخدام هذه الألوان في قطع الديكور سواء النباتات الصناعية أو الطاولات أو إطارات الصور.

قطع الديكور الترابية
قطع الديكور الترابية

 









الموضوعات المتعلقة


مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة