النائب أحمد فتحي: مجلس النواب ناقش 29 وزير ولمس جدية ببرنامج الحكومة الجديدة

الخميس، 18 يوليو 2024 10:23 م
النائب أحمد فتحي: مجلس النواب ناقش 29 وزير ولمس جدية ببرنامج الحكومة الجديدة النائب أحمد فتحي وكيل لجنة التضامن بمجلس النواب
إبراهيم حسان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قال النائب أحمد فتحي، وكيل لجنة التضامن الاجتماعي بمجلس النواب، إن مجلس النواب ناقش 29 وزير بالحكومة الجديدة على مدار الستة أيام الماضية، بهدف متابعة الاهتمام بالصناعة وعديد من الأمور الأخرى.

أضاف فتحي، في مداخلة هاتفية لبرنامج "كل الزوايا" الذي تقدمه الإعلامية سارة حازم، عبر قناة ON، أن توصيات الحوار الوطني في لجنة الشباب تسلط الضوء على دعم الاتحادات والأنشطة الطلابية داخل المدارس والجامعات، ويجب أن يركز برنامج الحكومة الجديدة على التدريب والتأهيل للكوادر الشبابية، في الفترة المقبلة.

أعلن المستشار الدكتور حنفى جبالى، رئيس مجلس النواب، موافقة المجلس على برنامج الحكومة الجديدة برئاسة الدكتور مصطفى مدبولى، ومنحها الثقة، وموافقة المجلس على ما انتهى إليه رأى اللجنة الخاصة وتقريريها عن برنامج الحكومة.

جاء ذلك خلال الجلسة العامة لمجلس النواب برئاسة المستشار الدكتور حنفى جبالى، بمقر المجلس فى العاصمة الإدارية الجديدة، اليوم، بعد الانتهاء من مناقشة تقرير اللجنة الخاصة المشكلة من المجلس برئاسة المستشار أحمد سعد الدين وكيل أول المجلس لدراسة برنامج الحكومة الجديدة، وذلك بحضور الدكتور مصطفى مدبولى رئيس مجلس الوزراء، ونحو 29 وزيرا حضروا اجتماعات اللجنة الخاصة.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة