برج الحوت.. حظك اليوم الخميس 18 يوليو: اهتم بابتسامتك

الخميس، 18 يوليو 2024 12:00 ص
برج الحوت.. حظك اليوم الخميس 18 يوليو: اهتم بابتسامتك برج الحوت

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يحب أصحاب برج الحوت التفكير الجيد قبل أتخاذ أى قرار حتى لو استغرق ذلك وقتا طويلا، وهذا يجعل الكثير ممن حوله يعتقد أنهم مترددون، أو لا يستطيعون الرد أو التعبير عما بداخلهم، على العكس تمام.

برج الحوت فى حظك اليوم 18 يوليو

يحب أصحاب برج الحوت التجديد والتغيير، والاستمتاع بحياتهم، ولا يسمعون لكل من يحاول تسبيط فرحتهم أو انطلاقهم، فعادة ما تجدهم سعداء بهذا التغيير ليس ذلك فحسب بل يمرحون مع من حولهم.

مشاهير برج الحوت

ومن مشاهير برج الحوت الفنانة يسرا، وفى إطار هذا السياق يقدم "اليوم السابع" توقعات علماء الفلك لأصحاب برج الحوت على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى.

برج الحوت حظك اليوم على الصعيد المهنى

كن محترفاً فى عملك، حيث إن التزامك فى العمل سيجلب لك الثناء، يفضل بعض المديرين اختيارك في فرقهم، كن مبتكراً في اجتماعات الفريق وستلقى أفكارك قبولا، ابتعد عن ثرثرة وحافظ أيضا على علاقة جيدة مع زملاء العمل، سيحقق رواد الأعمال الذين يتعاملون مع الموضة والمنسوجات والسيارات والبناء وتقنية‏ المعلومات عائدات جيدة.

برج الحوت حظك اليوم على الصعيد العاطفى

كن حذراً بشأن الكلمات التى تستخدمها أثناء الخلافات، قد لا تنجح بعض علاقات الحب عن بعد ويجب أن تقضى المزيد من الوقت مع شريكك اليوم، أثناء الجلوس معا، تجنب الخوض فى الماضى الذى قد يزعج الحبيب، لا تفرض آراءك على الشريك وقدر الشريك من خلال الأفعال والأقوال، هذا سيجعل العلاقة أقوى.

برج الحوت حظك اليوم على الصعيد الصحى

لا تجلب ضغوط العمل إلى المنزل وخصص دائما وقتا للعائلة، واهتم بالحفاظ على نظامك الغذائى، واجعله تحت السيطرة وهذا أمر ضرورى، حتى لا يظهر بعض التعب، ويمكن أن تساعد ممارسة اليوجا على تهدئة حواس الذين يعانون من فرط النشاط.

برج الحوت وتوقعات علماء الفلك خلال الفترة المقبلة

لن تواجهك أى مشكلة مالية كبيرة الفترة المقبلة، بالإضافة إلى ذلك، فإن الاستثمار السابق سيجلب لك الثروة، وهذا من شأنه أن يعزز موقفك لتحقيق الأحلام التى طالما حلمت بها، قد تشترى مجوهرات أو منزلا جديدا، وقد تشعر بالإلهام لإجراء تغييرات إيجابية فى حياتهم، مثل الانضمام إلى صالة الألعاب الرياضية.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة