برج الدلو.. حظك اليوم الخميس 18 يوليو: اثبت قدراتك

الخميس، 18 يوليو 2024 12:00 ص
برج الدلو.. حظك اليوم الخميس 18 يوليو: اثبت قدراتك برج الدلو

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يعرف أصحاب برج الدلو بأنهم شخصيات هادئة نادراً ما تجده منفعلا أو صوته مرتفع، أو حتى متواجد فى الأماكن الصاخبة، كما أنه يستمتع فى مكان خال من أى تواصل سواء حقيقى أو إلكترونى وذلك للرجوع للحياة بشكل أفضل.

برج الدلو فى حظك اليوم 18 يوليو

يتعامل أصحاب برج الدلو بهدوء فى المواقف الصعبة، فهو عادة يلجأ التفكير بالعقل والثبات، والتفكير بحكمة لحل أى مشكلة، والخروج من أى موقف صعب، وهذا ما يجعل الآخرين يرونه شخصا حكيما.

مشاهير برج الدلو

ومن مشاهير برج الدلو الفنانة سعاد حسنى، وفى إطار هذا السياق يقدم "اليوم السابع" توقعات علماء الفلك لأصحاب برج الدلو، على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى.

برج الدلو حظك اليوم على الصعيد المهنى

استمر فى التزامك فى العمل، تولى أدوارا جديدة تتيح لك إثبات جدارتك المهنية، يمكن لأولئك الذين يحضرون مقابلات العمل التأكد من النتيجة، سيواجه محترفو تقنية‏ المعلومات والمهندسين مندوبى المبيعات والمحامون منافسة شرسة اليوم ومن المهم التفوق على أعضاء الفريق الآخرين للنمو مهنيا.

برج الدلو حظك اليوم على الصعيد العاطفى

أنت محظوظ لأنك تمكنت من تسوية كل المشاكل القائمة فى حياتك العاطفية، وعلاقتك ستظل سليمة اليوم، قد تخطط لعشاء رومانسى أو حتى تفكر فى تقديم هدايا مفاجئة، يمكن لأولئك الذين يعيشون بمفردهم أن يكونوا متفائلين بشأن مقابلة شخص مميز اليوم.

برج الدلو حظك اليوم على الصعيد الصحى

يجب ألا تتأخر عن النوم اليوم لأن هذا قد يسبب مشاكل صحية فى الأيام المقبلة، تجنب الوجبات السريعة وتأكد من إضافة الخضراوات الورقية الخضراء إلى النظام الغذائى، ومن الجيد تقليل تناول السكر والأطعمة ذات السعرات الحرارية العالية.

برج الدلو وتوقعات علماء الفلك خلال الفترة المقبلة

سوف ترى عائداً جيداً على استثمار سابق، سيقدم لك بعض الأقارب المساعدة المالية بينما قد تتوصل أيضا إلى تسوية تتعلق بالمال مع صديق، الفترة المقبلة، كن صادقا فى حياتك العاطفية وسيقدر الشريك إيماءاتك، وستكون حياتك المهنية مزدحمة مما يتطلب جهدا إضافيا.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة