للانتعاش وتحسين المزاج.. 6 مشروبات مثلجة يفضل تناولها فى الحر

الخميس، 18 يوليو 2024 12:00 م
للانتعاش وتحسين المزاج.. 6 مشروبات مثلجة يفضل تناولها فى الحر عصير بطيخ
إيمان حكيم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

عند ارتفاع درجات الحرارة نبحث عن طريقة للتخلص من الشعور بالحر وتحسين حالتنا المزاجية، لذا نستعرض خلال السطور التالية مجموعة من المشروبات المثلجة اللذيذة والغنية بالعناصر الغذائية التي تعمل على تحسين الحالة المزاجية،  وفقًاً لما جاء في موقع eatingwell.

عصير الفواكه:

يحتوى عصير الفواكه المكون من الفراولة والتوت والبرتقال والمانجو، مع لمسة منعشة من النعناع أو الريحان من الفيتامينات والمعادن ومضادات الأكسدة لتعزيز شعورك بالسعادة وتقليل التوتر .

شاي مثلج:

رحلة من الاسترخاء مع مضادات الأكسدة التي تحسن حالتك المزاجية وتقلل من الالتهابات،جرّب أنواع الشاي المختلفة مثل الأخضر أو البابونج أو النعناع، مع إضافة العسل أو الليمون حسب رغبتك.

قهوة مثلجة:

دفعة من الطاقة والتركيز مع الكافيين لتحسين حالتك المزاجية، و استمتع بالقهوة الباردة أو المثلجة مع الحليب أو الكريمة أو النكهات المفضلة لديك.

سموثي:

مزيج غني بالفواكه والخضروات والبروتين لتعزيز صحتك ونشاطك، لذا أضف المكونات المفضلة لديك مثل الموز والتوت والسبانخ والزبادي، مع لمسة إضافية من الكاكاو أو بذور الكتان.

ماء جوز الهند:

ترطيب منعش غني بالعديد من الفيتامينات لتحسين حالتك المزاجية، لذا جرّب إضافة بعض الفواكه أو الأعشاب لتعزيز النكهة.

عصير البطيخ:

البطيخ غني بالعديد من الفوائدو الفيتامينات التي تمد الجسم بالطاقة وتعمل على تحسين حالتك المزاجية، لذا  اشرب الماء بانتظام عصير البطيخ للحفاظ على رطوبة جسمك، وحاول أن تقلل من تناول السكريات.

مشروبات تحسن المزاج
مشروبات تحسن المزاج

 

عصائر منعشة
عصائر منعشة

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة