مبابى: لا أصدق انضمامي إلي ريال مدريد والحلم أصبح حقيقة

الخميس، 18 يوليو 2024 02:49 م
مبابى: لا أصدق انضمامي إلي ريال مدريد والحلم أصبح حقيقة كيليان مبابي
كتب رامى عبد الحميد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تحدث كيليان مبابي مهاجم ريال مدريد الإسباني، عن الدور الذى قام به فلورنتينو بيريز رئيس النادي بعد انضمامه للفريق في صفقة انتقال حر بعد انتهاء عقده مع باريس سان جيرمان الفرنسي.

قال كيليان مبابي في تصريحات للقناة الرسمية لنادى ريال مدريد: " منذ أن كنت طفلاً، كان لدي حلم باللعب لريال مدريد، ثم كان ذلك هدفًا، لأنه عندما كنت محترفًا كان لدي دائمًا هدف الوصول إلى هنا، والآن لدي حلم آخر، أن أكون ذروة تاريخ هذا النادي الأفضل في العالم، أريد أن أقدم كل شيء من أجل هذا القميص وهذه الشارة".

تابع مبابى قائلا: " فلورنتينو بيريز شخص مهم للغاية بالنسبة لي، منذ اليوم الأول وثق بي وساعدني وعائلتي، هذا يمس قلبي مباشرة سأفعل كل شيء داخل وخارج الملعب لإسعاده هو أفضل رئيس في العالم".

أشار مهاجم ريال مدريد الجديد: " أتذكر أنني كنت طفلاً وكان لدي حلم الوصول إلى مدريد، لم أفكر في اللعب، كنت أفكر فقط في رؤية اللاعبين، إنه أمر لا يصدق أنه بعد أكثر من 10 سنوات أنا هنا، لقد كان حلمًا والآن أصبح حقيقة، أنا سعيد جدًا، تمكنت من مقابلة زيدان وكريستيانو رونالدو، اللذين أتحدث إليهما دائمًا، لقد كان من دواعي سروري.

تابع مبابى: "إنه أمر لا يصدق، الدخول هنا، في غرفة أفضل ناد في العالم، هو متعة وشرف لي، أتطلع إلى رؤية الجميع، اللاعبين واللعب هنا، لدي شغف شاهدت جميع المباريات مع إخوتي وأصدقائي، قلت لنفسي إنه في يوم من الأيام سأكون أنا، والآن هو يومي، أنا لاعب في ريال مدريد وأنا سعيد للغاية، وبالرحلة بأكملها التي قمت بها للوصول إلى هنا وأنا متحمس للغاية".

أوضح مهاجم ريال مدريد: "ليس مثاليًا اتقان اللغة الإسبانية، لكنى كنت أعلم أنني سألعب هنا يومًا ما، لذا أردت أن أتعلم وأن أكون مستعدًا للتكيف بشكل أسرع مع النادي والثقافة الإسبانية، أعتقد أن ذلك سيساعدني على التكيف".

 

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة