300 عنوان لدار الكتب بخصم 25% في معرض بورسعيد للكتاب.. اعرف الأسعار

السبت، 20 يوليو 2024 02:00 م
300 عنوان لدار الكتب بخصم 25% في معرض بورسعيد للكتاب..  اعرف الأسعار معرض بورسعيد للكتاب
كتب محمد فؤاد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

فى إطار مشاركة وزارة الثقافة تحت رعاية الدكتور أحمد فؤاد هنو، وزير الثقافة، في فعاليات معرض بورسعيد للكتاب في نسخته السابعة، تشارك دار الكتب والوثائق القومية في المعرض بعدد كبير من الإصدارات المتميزة بنسبة خصم 25%.

وافتتح اللواء أركان حرب محب حبشي، محافظ بورسعيد، فعاليات المعرض مساء الخميس الماضي وتفقد مع الدكتور أحمد بهي أجنحة المعرض وأشادا بجناح دار الكتب والوثائق القومية.

تشارك دار الكتب والوثائق بأكثر من 300 إصدار متنوع وتضم مجموعة من العناوين المتميزة من الإصدارات من بينها: "أصول النصوص ونشر الكتب"، "ديوان الشبراوي"، "محمود سامي البارودي ودوره في السياسة المصرية"، "صحافة تيار اليسار في مصر خلال ربع قرن"، كتاب "البوليس المصري من جزئين، "مصر في المعارض الدولية"، "العقاد الذي لا يعرفه الكثيرون"، "نهاية الأرب في فنون الأدب"، "الوشي المرقوم في حل المنظوم"، "الحسن بن الهيثم: بحوثه وكشوفه البصرية" من جزئين، "فتح العرب لمصر"، "السلطة وعرضحالات المظلومين"، وكتاب "محمد علي وعصره".

ويشارك في معرض بورسعيد للكتاب هذه الدورة 55 ناشرًا ما بين دور نشر خاصة، وقطاعات تابعة لوزارة الثقافة، ومؤسسات صحفية، بالإضافة إلى تنظيم فعاليات ثقافية وفنية وأنشطة للأطفال على مدار أيام المعرض ، كما سيشهد معرض بورسعيد للكتاب طوال فترة تنظيمه حتى يوم 27 يوليو الجاري إطلاق مبادرات للكتب القيمة بأسعار رمزية من إصدارات الهيئة المصرية العامة للكتاب.

وتأتي الدورة الجديدة من معرض بورسعيد للكتاب، في إطار توجيهات الدكتور أحمد فؤاد هنو، وزير الثقافة، بالتوسع في ترسيخ ثقافة القراءة والعمل الجاد لتعزيز قيم الثقافة لرفع الوعي وبناء الإنسان، وتوفير الكتاب للمصريين في كافة الأقاليم، حتى يكون رفيقًا لهم.

1
قائمة الأسعار
2
أسعار الكتب
3
الكنب وأسعارها
4
القائمة 
5
أسعار 
6
الأسعار
7
أسعار الإصدارات
8
إصدارات دار الكتب
9
أِسعار لإصدارات دار الكتب
10
أسعار الكتب

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة