أهم الأخبار العربية والعالمية حتى الظهيرة.. شهداء وجرحى في قصف إسرائيلي على غزة.. سيناتور أمريكي: نتنياهو مجرم حرب.. أوكرانيا تسقط 12 مسيرة روسية.. جارديان: التعافى من الخلل التقنى العالمى قد يستغرق أسابيع

السبت، 20 يوليو 2024 12:03 م
أهم الأخبار العربية والعالمية حتى الظهيرة.. شهداء وجرحى في قصف إسرائيلي على غزة.. سيناتور أمريكي: نتنياهو مجرم حرب.. أوكرانيا تسقط 12 مسيرة روسية.. جارديان: التعافى من الخلل التقنى العالمى قد يستغرق أسابيع قصف- أرشيفية
كتب عبد الوهاب الجندى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

حرصا على تقديم الخدمات المتكاملة للقراء الكرام، يعرض "اليوم السابع" خدمة توفير جميع الأخبار العربية والعالمية على مدار الساعات الماضية، من خلال نشرة شاملة لأهم الأحداث.

شهداء وجرحى في قصف إسرائيلي متواصل على غزة

استشهد وأصيب عشرات المواطنين الفلسطينيين اليوم السبت، في قصف الاحتلال مناطق متفرقة من قطاع غزة، في اليوم الـ 288 للعدوان الإسرائيلي المتواصل على القطاع.

استشهاد صحفى وزوجته وأولاده وأمه إثر قصف إسرائيل لمنزله فى جباليا

أعلنت وسائل إعلام فلسطينية، استشهاد صحفي وأسرته كاملة في قصف إسرائيلي على منزله في جباليا.
 

الدفاعات الجوية الأوكرانية تسقط 12 مسيرة روسية من طراز شاهد

أعلن قائد القوات الجوية الأوكرانية ميكولا أوليشوك، اليوم /السبت/، أن قوات الدفاع الجوي أسقطت 12 طائرة بدون طيار روسية من طراز شاهد وطائرة بدون طيار أخرى من نوع غير محدد.

جارديان: التعافى من الخلل التقنى العالمى قد يستغرق أسابيع

قالت صحيفة الجارديان إن عملية التعافى البطئ من الخلل التقني العالمي الذى حدث أمس الجمعة، قد بدأت فى الوقت الذى أشار فيه خبراء إلى أن الأمر قد يستغرق أسابيع لتحقيق التعافى الكامل مما وصف بأنه "أكبر انقطاع فى التاريخ" للخدمات الإلكترونية، محذرين من مخاطر فى المستقبل.

 
 
وصف السيناتور الأمريكي بيرني ساندرز رئيس الوزراء الإسرائيلي بنيامين نتنياهو بأنه "مجرم حرب". وقال ساندرز -في مقابلة مع محطة "إم إس إن بي سي"- إن غزة تعيش كارثة إنسانية مروّعة
 

محمود الهباش: السلطة الفلسطينية صاحبة الولاية القانونية على غزة

أعرب محمود الهباش مستشار الرئيس الفلسطيني، عن تأييده لأي جهد لوقف إطلاق النار في قطاع غزة.. مشددا على أن السلطة الفلسطينية صاحبة الولاية القانونية على غزة.

حزب الله يستهدف تجمعا إسرائيليا في محيط موقع المنارة وإحداث إصابة مباشرة

أعلن حزب الله اللبناني اليوم السبت، استهداف تجمعًا لجنود العدو الإسرائيلي في محيط موقع المنارة بقذائف المدفعية .

أمبري للأمن البحري تعلن عن حادث على بعد 61 ميلا بحريا جنوب غرب الحديدة

قالت شركة أمبري للأمن البحري إننا على علم بحادث على بعد 61 ميلا بحريا جنوب غربي مدينة الحديدة في اليمن.

الجيش الروسي يعلن التصدى لـ5 هجمات للقوات الأوكرانية

قال المتحدث باسم المجموعة القتالية الشمالية الروسية ياروسلاف ياكيمكين، إن وحدات من مجموعة قوات الشمال صدت خمس هجمات شنتها القوات المسلحة الأوكرانية خلال اليوم الماضي.

يابانيون يطالبون بعدم دعوة إسرائيل للمشاركة في ذكرى كارثة هيروشيما وناجازاكي

طالب العديد من اليابانيين وأهالي الناجين من كارثة هيروشيما وناجازاكي ومنظمات حقوقية، بعدم دعوة إسرائيل أو ممثلين عنها للمشاركة في الحفل الذي سيقام في هيروشيما في 6 أغسطس المقبل، وفق ما نشرت القناة الـ12 العبرية.

 
 
 









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة