التليفزيون هذا المساء.. جابر القرموطى يشارك أطفال مدينة العلمين لعب كرة القدم

السبت، 20 يوليو 2024 03:00 ص
التليفزيون هذا المساء.. جابر القرموطى يشارك أطفال مدينة العلمين لعب كرة القدم جابر القرموطى
كتب أحمد عبد الرحمن

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تناولت برامج التليفزيون مساء الجمعة، العديد من القضايا والموضوعات المهمة، التى تشغل بال المواطن المصرى والرأى العام.

 

جابر القرموطى يشارك أطفال مدينة العلمين لعب كرة القدم


شارك الإعلامى جابر القرموطى مجموعة من الأطفال فى "سكن مصر" بمدينة العلمين الجديدة، لعب كرة القدم فى أجواء مبهجة داخل المدينة الساحلية الجديدة.
وقدم القرموطى، تغطية خاصة داخل سكن مصر بالعلمين الجديدة، لرصد المشروعات السكنية لمحدودى ومتوسطى الدخل، معبرا عن سعادته عن لقاء الأطفال والحديث معهم ومشاركتهم لعب كرة القدم.



وفى وقت سابق، أجرى الإعلامى جابر القرموطى، جولة بكاميرا برنامج "مانشيت"، على قناة سى بى سى، داخل قسم الطوارئ واستمع إلى آلية العمل واستقبال المرضى بقسم الطوارئ فى مستشفى العلمين، وأكد مدير مستشفى العلمين أن قسم الطوارئ هو الأهم لأنه يستقبل الحوادث والاسعاف والحالات التى تحتاج تدخل جراحى سريع وعناية.
ويأتى مهرجان العلمين فى إطار استراتيجية الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية لإطلاق مبادرات وطنية بهدف تسليط الضوء على التنمية العمرانية التى شهدتها منطقة الساحل الشمالى الغربى بأكملها وعلى رأسها مدينة العلمين الجديدة، والترويج للسياحة فى المدينة وما تتميز به من شواطئ ساحرة ومناخ معتدل معظم أيام السنة، وكذلك الترويج للفرص الاستثمارية بمنطقة الساحل الشمالى الغربى، والتأكيد على دور القوى الناعمة فى دعم جهود الدولة للتنمية وتطوير الوجهات السياحية المختلفة.
وحرصت الشركة المتحدة، على أن تضم أجندة الدورة الثانية من مهرجان العلمين الجديدة، عروضا فنية وثقافية ورياضية وترفيهية متنوعة تناسب مختلف اهتمامات الزوار، وتستقطب سياح من مختلف الجنسيات، ويشهد مهرجان العلمين أكثر من 20 فعالية متنوعة، ما بين عروض مسرحية فنية من إنتاج أشهر المنتجين وببطولة ألمع النجوم الكبار والفنانين الشباب، ومباريات لأساطير ونجوم كرة القدم والسلة والطائرة والبادل تنس، وكذلك مسابقة insomnia للألعاب الرقمية، كما يشهد المهرجان تنظيم فعالية Bites by the sea، وهو حدث ضخم لأفضل الطهاة فى مصر بما يسهم فى دعم سياحة الطعام لأول مرة فى الساحل.

أصحاب المحال بـ"سكن مصر": العلمين مدينة واعدة والمستقبل كله هنا
 

التقى الإعلامي جابر القرموطي خلال برنامج "العالم علمين" المذاع على قناة "CBC" بأحد العاملين بمنطقة المحلات بمشروع "سكن مصر" بمدينة العلمين الجديدة.
وقال أكرم صابر، مالك إحدى المحلات لبيع الخضار والفاكهة: "جارى تجهيز المحلات وعلى بداية شهر أغسطس سيبدأ العمل بهذه المحلات، ولكل محل نشاط معين، حيث اشترط جهاز المدينة منع أى محل يعمل فى نفس نشاط أى محل آخر".
وأضاف محمد خان، من بنها:" أعمل هنا فى تركيب السيراميك، وجيت علشان أكل عيشى، وبروح أى مكان علشان الشغل، وبنحب بعض هنا".
ولفت مينا زكريا صاحب محل عدد وآلات ومواد بناء وتشطيبات من محافظة سوهاج إلى أن العلمين مدينة واعدة، والمستقبل كله هنا، ومتأمل خير، المدينة بها توسعات لأنها مدينة متكاملة وهنشوف بنية تحتية كاملة مصروف عليها".

 

إسلام عفيفى: الحوار المجتمعى أصبح ضرورة على الحكومة الجديدة

 

قال الكاتب الصحفى إسلام عفيفى رئيس مجلس إدارة أخبار اليوم، إن الدولة المصرية تسير في الطريق الصحيح رغم الصعوبات والتحديات، مضيفا أن المواطنين لديهم طموحات وآمال كبيرة مع الحكومة الجديدة.
وأوضح خلال لقائه ببرنامج "بصراحة"، عبر قناة "الحياة"، مع الإعلامية رانيا هاشم، أن الأسعار والكهرباء من أهم الملفات المطروحة أمام الحكومة الجديدة، مشددا على أن هناك توجيهات رئاسية واضحة لحل المشكلات المتعلقة بها.
وأشار رئيس مجلس إدارة أخبار اليوم، إلى أن الحوار المجتمعى أصبح ضرورة على الحكومة الجديدة، مثمنا فكرة الحوار الوطني والقائمين عليه.
وأكد الكاتب الصحفى إسلام عفيفى، على أن ضبط الأسعار والأسواق من أولويات الحكومة، ولدينا أدوات قوية من جهاز حماية المستهلك وجهاز المنافسة ومنع الاحتكار، والتي تحتاج دعم بشرى وتكنولوجي للقيام بدورها وتكون ذات ذراع قوية في الأمر.


بـ400 قرية.. مدحت وهبة يكشف تفاصيل خطة صندوق مكافحة الإدمان بقرى حياة كريمة

 

كشف مدحت وهبة المتحدث الرسمي لصندوق مكافحة وعلاج الإدمان والتعاطى، عن آليات تنفيذ خطة صندوق مكافحة الإدمان في قرى حياة كريمة، مؤكدا وجود تنسيق كبير مع مؤسسة حياة كريمة في تنفيذ أنشطة توعوية متكاملة لحماية الشباب والأسر في قرى المبادرة.
وأوضح خلال مداخلة هاتفية ببرنامج "اليوم"، عبر قناة "DMC"، مع الإعلامية دينا عصمت، إنه خلال الستة أشهر المقبلة سيتم تنفيذ خطط متكاملة في أكثر من 400 قرية جديدة، مشيرا إلى استهداف توعية أسر من خلال زيارات منزلية والتوعية من خلال الاكتشاف المبكر للتعاطى، وأبرز العلامات الدالة لتعاطى الشاب، والتواصل مع الصندوق 16023 لتقديم كافة الخدمات العلاجية مجانا وبسرية تامة.
وشدد المتحدث الرسمي لصندوق مكافحة وعلاج الإدمان والتعاطى، على تنفيذ مبادرات لتصحيح المفاهيم المغلوطة لدى شبابنا، فهناك بعض المعتقدات الخاطئة بأنها تساعد على نسيان الهموم وتنشيط الذاكرة.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة