اللهم أكتب لنا الخير.. ووفق أبنائنا فى آخر امتحاناتهم.. إشراقة شمس يوم جديد

السبت، 20 يوليو 2024 06:46 ص
اللهم أكتب لنا الخير.. ووفق أبنائنا فى آخر امتحاناتهم.. إشراقة شمس يوم جديد لحظة شروق الشمس
كفر الشيخ- محمد سليمان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قدم اليوم السابع بثاً مباشراً بعنواناللهم أكتب لنا الخير.. ووفق أبنائنا ويسر أمورهم فى أخر امتحاناتهم... إشراقة شمس يوم جديد.. بث مباشر، سائلين الله أن يوفق أبنائنا الطلاب في أخر امتحاناتهم للقسم العملي شعبة رياضيات، التي يؤدوها اليوم السبت،  بأداء مادة الديناميكا.

اللهم اشرح صدور أبناءنا، ويسر أمورهم، واكتب لهم النجاح فى الدنيا وفى الآخرة، اللهم وفق أبناءنا لتحصيل العلم، اللهم إنا نسألك بكل اسم هو لك، سميت به نفسك، أو أنزلته في كتابك، أو علمته أحدًا من خلقك، أو استأثرت به في علم الغيب عندك، أن تلهمهم الإجابة عند السؤال، والنجاح في الامتحان.
اللهم إنا نسألك لهم التوفيق والهداية، والرشد والإعانة، والرضا والصيانة، والحب والإنابة، والدعاء والإجابة اللهم أرزقهم نورا في القلب، وزينة في الوجه، وقوة في العمـل، اللهم قهم شر الإنس والجان، اللهم إنا نسألك فرجا قريبا، وصبرا جميلا، وصفحا جميلا وشكرا كثيـرا، ورزقا وفيرا.

اللهم يا من قلت وقولك الحق " وعلمناه من لدنا علمًا"، ارزقهم من لدنك علمًا يقربهم إليك، يا الله اجعلهم من عبادك المتقين وعلمهم ما ينفعهم وانفعهم بما علمتهم، وزدهم علمًا وعملًا وفقهًا وإخلاصًا في الدين.

اللهم أخرجهم من ظلمات الدهر، وأكرمهم بنور الفهم، وافتح عليهم بمعرفة العلم، وحسن أخلاقنا بالحلم، وسهل لهم أبواب فضلك، وانشر لهم من خزائن رحمتك يا أرحم الراحمين، اللهم افتح عليهم فتوح العارفين، وعلمهم ما جهلوا، وذكرهم ما نسوا، وافتح عليهم من بركات السماء والأرض، إنك سميع مجيب، اللهم يسر الامتحان على أبنائنا، اللهم كن معهم وقت النسيان فذكرهم ، وكن معهم وقت السؤال فأجبهم ، واشرح صدورهم ، ويسر أمورهم، اللهم إني أسالك لهم قوة الحفظ، وسرعة الفهم، وصفاء الذهن، و أن تجعلهم هداة مهتدين.

اللهم اكتب لأبنائنا النجاح في الدنيا، وبلوغ أعلى المناصب فيها، و نيل حب الخلق لهم، و التوفيق لكل خير في الدارين، اللهم ثبت أقدامهم ، اللهم أنزل السكينة فى قلوبهم ، اللهم ذكرهم إذا نسوا ، اللهم علمهم إذا جهلوا.

سبحان الله وبحمده عدد خلقه، ورضا نفسه، وزنة عرشه، ومداد كلماته. اللّهمّ عافنا في أبداننا، اللّهمّ عافنا في أسماعنا، اللّهمّ عافنا في أبصارنا، لا إله إلاّ أنت. اللّهمّ إنّا نعوذ بك من الكفر، والفقر، ونعوذ بك من عذاب القبر، لا إله إلاّ أنت. نعوذ بكلمات اللّه التّامّات من شرّ ما خلق.

«أَصْبَحْنا وَأَصْبَحَ المُلْكُ لله، وَالحَمدُ لله، لا إلهَ إلاّ الله وَحدَهُ لا شَريكَ لهُ، لهُ المُلكُ، ولهُ الحَمْد، وهُوَ على كلّ شَيءٍ قدير، رَبِّ أسْأَلُكَ خَيرَ ما في هذا اليوم، وَخَيرَ ما بَعْدَه، وَأَعوذُ بِكَ مِنْ شَرِّ ما في هذا اليوم، وَشَرِّ ما بَعْدَه، رَبِّ أَعوذُ بِكَ مِنَ الْكَسَلِ، وَسوءِ الْكِبَر، رَبِّ أَعوذُ بِكَ مِنْ عَذابٍ في النّارِ، وَعَذابٍ في القَبْر».
 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة