متحدثة مهرجان العلمين: مفاجآت جديدة بداية من أغسطس ولدينا تنوع فى البرامج

السبت، 20 يوليو 2024 08:12 م
متحدثة مهرجان العلمين: مفاجآت جديدة بداية من أغسطس ولدينا تنوع فى البرامج منى عبد الوهاب
كتب الأمير نصرى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكدت منى عبد الوهاب، المنسق العام والمتحدث الرسمى باسم مهرجان العلمين، أن جماهير المهرجان كانت سعيدة بحفلتى القيصر كاظم الساهر، وماجدة الرومى، والإقبال على الحفلتين وسعادة الجماهير كان مفاجأة بالنسبة لنا.

وأضافت منى عبد الوهاب، خلال لقاء بكاميرا قناة إكسترا نيوز من العلمين، أن إدارة مهرجان العلمين عملت على إحداث تنوع فى برامجها المقدمة للزوار وحاولت أن تحققه فى كل شيء وليس فى الحفلات فقط.

ولفتت منى عبد الوهاب إلى أن المهرجان سيشهد يوم الجمعة المقبل حفل للفنان تامر حسنى، والسبت صاحبة السعادة، الفنانة والإعلامية إسعاد يونس، والتى ستطل علينا من المسرح الرومانى بحضور الموسيقار نادر عباسى.

تابعت منى عبد الوهاب، لدينا كل الأنشطة الرياضية "البادل والبولى والباسكت" على مدار الأسبوع، وهناك مفاجآت جديدة بداية من شهر أغسطس، وبداية عرض المسرحيات بالتعاون مع موسم الرياض مسرحية السندبات للفنان كريم عبد العزيز ومسرحية التليفزيون، لإيمى سمير غانم وحسن الرداد، ومهرجان "نبتة" 10 أغسطس.

وأشارت متحدثة المهرجان إلى أن هناك تعاونا مع وزارة الصحة والسكان، حيث أطلقت الوزارة الخدمة الطبية من مهرجان العلمين لرواد المهرجان وسكان المدينة والعمال.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة