مصطفى عمار: مهرجان العلمين كبير ومتنوع وإضافة كبيرة لخريطة المهرجانات الدولية

السبت، 20 يوليو 2024 07:46 م
مصطفى عمار: مهرجان العلمين كبير ومتنوع وإضافة كبيرة لخريطة المهرجانات الدولية مصطفى عمار رئيس تحرير جريدة الوطن
كتب محمد شعلان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد الكاتب الصحفي مصطفى عمار رئيس تحرير جريدة الوطن، أننا كنا في احتياج لعودة مصر للحفلات والمهرجانات وهو ما يحدث الان من خلال مهرجان العلمين، قائلا: "مصر تشدو من مدينة مليونية جديدة تعبر عن وجهة نظر الدولة المصرية لمستقبل هذا الوطن بهذا الحجم والامكانيات وفي مستقبل جديد".

وأوضح مصطفى عمار، خلال مداخلة هاتفية ببرنامج "الحياة في العلمين"، مع الاعلامية منى المراغي، على قناة الحياة، أن افتتاح مهرجان العلمين بحفل الكينج محمد منير كأنه رسالة للعالم بأن مصر هي من تدعوا وتمد يدها بالسلام لجميع دول المنطقة، لافتا إلى أن هناك تنوعا كبيرا في العلمين يربط الأجيال القديمة بالجديدة".

وتابع: "مهرجان العلمين يربط الأجيال من خلال موسيقى التراث لعمار الشريعي وهاني شنودة وحفل تامر حسني الذي يعبر عن الاجيال الجديدة وفي توليفة كبيرة ترضي جميع أذواق الأسرة المصرية والعربية للاستمتاع بفعاليات هي الأكبر في الشرق الاوسط"، مفيدا بأن هناك أكثر من 350 فعالية ممتدة من 11 يوليو حتى 30 أغسطس القادم.

واستكمل: "مهرجان العلمين فيه خريطة كبيرة ومتنوعة وتعد إضافة كبيرة لخريطة المهرجانات الدولية وفي الآخر المستفيد الشعب المصري وما ينعكس من حياة جديدة بطول الساحل الشمالي الغربي وتوفير فرص عمل ونمو اقتصادي".
 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة