مصطفى محمد يواصل الغياب عن نانت أمام هامبورج استعداداً للموسم الجديد

السبت، 20 يوليو 2024 03:33 م
مصطفى محمد يواصل الغياب عن نانت أمام هامبورج استعداداً للموسم الجديد مصطفى محمد
كتب أحمد حربى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

غاب الدولي المصرى مصطفى محمد عن مواجهة فريقه نانت الفرنسى أمام هامبورج الألماني فى أولي مبارياته الودية اليوم، السبت، ضمن فترة الإعداد الذي يقيمها الفريق بالنمسا استعدادًا للموسم الجديد 2024-2025.

وتقام مباراة نانت وهامبورج الودية فى الرابعة عصر اليوم، السبت، وينتظر مصطفي محمد العودة لمباريات فريقه بعدما تماثل للشفاء من الإصابة التي كان يعاني منها.


وجاء تشكيل فريق نانت الفرنسي كالتالي:

نانت الفرنسي
نانت الفرنسي

 

وانضم المهاجم المصرى مصطفى محمد إلى فريقه نانت الفرنسى الأسبوع الماضي، فى فترة الإعداد استعدادًا للموسم الجديد 2024-2025.

وينهي فريق مصطفى محمد تحضيراته الصيفية يوم 11 أغسطس أمام كريستال بالاس في العاصمة البريطانية لندن.

ويلعب نانت عدة مباريات وديةاستعدادا للموسم الجديد منها مباراة هامبورج الألماني اليوم السبت على ملعب سالفلدن أرينا في النمسا، وضد دنكارك الفرنسي يوم 27 يوليو على ملعب ليو لاجرانج في فرنسا، وأمام ستاد لافال الفرنسي يوم 3 أغسطس على ملعب فرانسيس لي باسر في فرنسا، وضد لوريان الفرنسي يوم  7 أغسطس على ملعب ليو لاجرانج في فرنسا، وضد كريستال بالاس الإنجليزي يوم11 أغسطس على ملعب سيلهيرست بارك في لندن.

وانتقل المهاجم المصري صاحب الـ 26 عامًا إلى صفوف نانت في صيف 2022 قادمًا من جالاتا سراي التركي على سبيل الإعارة لمدة موسم مع أحقية الشراء، وفعل مسؤولو نانت بند شراء عقد اللاعب قبل بداية الموسم الماضي ليصبح لاعبًا دائمًا في صفوف الفريق الفرنسي.

ويرتبط اللاعب المصري بعقد يمتد إلى 2027، وتبلغ قيمته التسويقية 10 ملايين يورو.

وارتبط اسم مصطفى محمد في بعض الأوقات بعدة أندية إنجليزية تتابعه تمهيدًا للتفاوض لضمه.

أرقام مصطفي محمد مع نانت

إجمالًا، فقد خاض مصطفى محمد مع فريق نانت 80 مباراة بمختلف المسابقات، واستطاع تسجيل 19 هدفًا وساهم في صناعة 7 أهداف.

وساهم مصطفى محمد في 9 أهداف الموسم المنتهي في الدوري الفرنسي، حيث سجل الأناكوندا 8 أهداف خلال الموسم الجارى مع نانت الفرنسي، وصنع هدفا واحدًا.

ولعب مصطفى محمد مع فريق نانت في 29 مباراة في الدوري الفرنسي الموسم المنتهي، وأحرز 8 أهداف منها 3 من ضربات جزاء، كما صنع تمريرة حاسمة، ونال بطاقتين صفراوين، بجانب بطاقة حمراء واحدة.

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة