أهم الأخبار العالمية والعربية حتى منتصف الليل.. مصر تتابع بقلق بالغ العمليات العسكرية الإسرائيلية فى اليمن.. ترامب يعد بتحقيق السلام فى العالم.. إجراءات أمنية مشددة فى الكونجرس استعدادًا لخطاب نتنياهو

الأحد، 21 يوليو 2024 12:00 ص
أهم الأخبار العالمية والعربية حتى منتصف الليل.. مصر تتابع بقلق بالغ العمليات العسكرية الإسرائيلية فى اليمن.. ترامب يعد بتحقيق السلام فى العالم.. إجراءات أمنية مشددة فى الكونجرس استعدادًا لخطاب نتنياهو غارات إسرائيلية على اليمن
وكالات

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

حرصا على تقديم الخدمات المتكاملة للقراء الكرام، يعرض "اليوم السابع" خدمة توفير جميع الأخبار العربية والعالمية على مدار الساعات الماضية، من خلال نشرة شاملة لأهم الأحداث.

مصر تتابع بقلق بالغ العمليات العسكرية الإسرائيلية فى اليمن وتطالب بإنهاء الحرب على غزة

أعربت جمهورية مصر العربية في بيان صادر عن وزارة الخارجية، عن متابعتها بقلق بالغ للعملية العسكرية الإسرائيلية على الأراضي اليمنية، والتي تزيد من تصاعد حدة التوتر الحالي على كافة الجبهات.

متحدث جيش الاحتلال: الهجمات الحوثية ضد مصالحنا كانت تستحق ردا عسكريا حاسما

قال المتحدث باسم جيش الاحتلال: "الهجمات الحوثية ضد مصالحنا كانت تستحق ردا عسكريا حاسما"، وذلك حسبما أفادت قناة "القاهرة الإخبارية".

مايكروسوفت: 8.5 مليون جهاز يعمل بنظام ويندوز تأثر بسبب تحديث شركة كراودسترايك

ذكرت شركة "مايكروسوفت" فى تدوينة، السبت، أنه بحسب تقديراتها الحالية، فقد أثر تحديث شركة "كراودسترايك" على 8.5 مليون جهاز يعمل بنظام ويندوز.

قتلى وجرحى جراء الغارات الإسرائيلية على منشآت تخزين النفط بميناء الحديدة

أكدت وسائل إعلام تابعة للحوثيين سقوط قتلى وجرحى جراء الغارات الإسرائيلية على منشآت تخزين النفط بميناء الحديدة.

أول فيديو للغارات الإسرائيلية على الحديدة فى اليمن

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعى أول فيديو للغارات الإسرائيلية على الحديدة فى اليمن.

مسئول أمريكى: إسرائيل شنت هجوما فى اليمن ردا على استهداف الحوثى لتل أبيب

أكد مسئول أمريكى أن إسرائيل شنت هجوما في اليمن، مشيرا إلى أن الغارة الإسرائيلية على الحديدة رد على استهداف الحوثى لتل أبيب.

إعلام عبرى: غارات إسرائيلية تستهدف ميناء الحديدة باليمن

أكدت وسائل إعلام إسرائيلية أن قوات الجيش اللإسرائيلى شنت غارات على الحديدة فى اليمن.

ترامب يعد زيلينسكى بإنهاء الحرب الروسية الأوكرانية وتحقيق السلام فى العالم

أكد الرئيس السابق للولايات المتحدة والمرشح الحالى لحزب الجمهوريين فى الانتخابات الرئاسية الأمريكية، دونالد ترامب، فى مكالمة هاتفية مع الرئيس الأوكرانى فولوديمير زيلينسكى أنه سيحقق السلام فى العالم وسينهى الحرب التى أودت بعدد لا يحصى من العائلات البريئة.

إطلاق أكثر من 55 صاروخا من لبنان على أهداف إسرائيلية

أطلق حزب الله اللبناني، أكثر من 55 صاروخا على الأراضي الفلسطينية المحتلة، مستهدفا مواقع لقوات الاحتلال الإسرائيلية، في الجليل الأعلى.

الحوثيون: الهجوم الإسرائيلي على الحديدة واستهداف خزانات الوقود لن يوقف تصعيدنا

أعلن الحوثيون أن الهجوم الإسرائيلي على الحديدة واستهداف خزانات الوقود ومحطة الكهرباء لن يوقف تصعيدهم، وذلك حسبما أفادت قناة " القاهرة الإخبارية".

مسئولون أمريكيون: إدارة بايدن تشعر بالإحباط الشديد لاتساع الاستيطان الإسرائيلى

أكد مسؤولون أمريكيون، أن البيت الأبيض يناقش فرض عقوبات على وزراء إسرائيليين بسبب عنف المستوطنين فى الأراضى الفلسطينية المحتلة.

الأردن يعلن عبور 83 شاحنة جديدة من المساعدات الإنسانية إلى غزة

أعلنت الهيئة الخيرية الأردنية الهاشمية، عن عبور 83 شاحنة جديدة من المساعدات الإنسانية لأهلنا في قطاع غزة تحمل طرودا غذائية وبطانيات وملابس ومواد صحية.

أكسيوس: إجراءات أمنية مشددة فى الكونجرس استعدادًا لخطاب نتنياهو

سلط موقع "أكسيوس" الأمريكى الضوء على تشديد الإجراءات الأمنية فى مبنى الكابيتول استعدادًا لخطاب رئيس الوزراء الإسرائيلى بنيامين نتنياهو أمام الكونجرس هذا الأسبوع.

موقع أمريكى: خطاب ترامب بمؤتمر الحزب الجمهورى يحصد 25 مليون مشاهد عالميًا

بلغ متوسط عدد مشاهدى المؤتمر الوطنى للحزب الجمهورى حوالى 19 مليون مشاهد، والذى استمر لمدة 4 أيام وانتهى باختيار الرئيس الأمريكى السابق.

مكتب الرئيس الأوكرانى: دونالد ترامب قد يزور كييف

قال مكتب الرئيس الأوكرانى فلوديمير زيلينسكى إن الرئيس الأمريكى السابق دونالد ترامب قد يزور كييف، حسبما ذكرت وسائل إعلام أوكرانية.

تتويج الملياردير إبراهيم إسكندر ملكا جديدا لماليزيا.. صور

أقيمت مراسم تتويج الملياردير الماليزى السلطان إبراهيم إسكندر، الذي تعهد بالحكم العادل خلال فترة ولايته التي تستمر 5 سنوات وفق نظام ملكي تناوبي فريد من نوعه.

نيويورك تايمز: بايدن غاضب من أوباما فى ظل حملة منسقة لإخراجه من السباق الرئاسى

قالت صحيفة نيويورك تايمز إن الرئيس الأمريكى جو بايدن، يجلس فى منزله الصيفى فى ولاية ديلاوير مريضا بكورونا وقد تخلى عنه حلفائه، ويشعر باستياء متزايد مما يعتبره حملة منسقة لإخراجه من السباق.

CNN: زيلينسكى يلمح إلى التفاوض مع روسيا مع احتمال عودة ترامب إلى البيت الأبيض

قالت شبكة سى إن إن الأمريكية إن الرئيس الأوكرانى فولوديمير زيلينسكى تحدث بنبرة خافتة غير معتادة عندما ألقى خطابا لشعبه الأسبوع الماضى، ألمح فيه إلى استعداد للتفاوض مع روسيا لأول مرة منذ اشتعال شرارة الحرب قبل أكثر من عامين.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة