عمر الأيوبى

رحيل إبراهيما نداى.. وعودة بن شرقى

الأحد، 21 يوليو 2024 02:31 م

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

التحركات في نادى الزمالك مستمرة لحسم الملفات الشائكة في كرة القدم، خاصة تحديد اللاعبين الراحلين والتفاوض مع المرشحين لارتداء الفانلة البيضاء.

ورحل محمود علاء مدافع الزمالك بشكل ودى وكذلك ياسر حمد، وهناك أنباء عن رحيل آخرين خلال الأيام المقبلة، ويعد السنغالى إبراهيما نداى أبرز الأسماء المرشحة للرحيل في ظل عدم تقديمه الأداء المطلوب كلاعب محترف يكلف خزينة القلعة البيضاء ملايين الدولارات.

إبراهيما نداى صاحب 26 عامًا، لم يقدم المستوى المطلوب مع الزمالك، وفشل في تقديم أوراق اعتماده كلاعب محترف مؤثر كانت الجماهير البيضاء تنتظره كبديل وعوض عن المغربى أشرف بن شرقى، حيث شارك نداي مع الأبيض في 52 مباراة بجميع البطولات، وسجل 10 أهداف فقط  خلال الموسمين في وقت تجاوزت المبالغ التي تقاضاها مليوني دولار وما زال في عقده موسم مقبل والأفضل للزمالك منحه فرصة الرحيل لترك مساحة لضم لاعب محترف يفيد الفريق الأبيض بخلاف توفير المبالغ الضخمة التي يتقاضاها بدون مردود وأغلب الوقت يجلس على دكة البدلاء.

وبات واضحًا أن البرتغالى جوميز يجرب لاعبين مرشحين للرحيل حتى يحسم مصيرهم وتبدو أسماء كثيرة تواجه شبح الرحيل أبرزها سامسون أكينولا ومهاب ياسر ومحمد عاطف.

في الاتجاه الآخر يبدو هناك لاعبين على رأس المطلوبين للتعاقد معهم ويتصدرهم المغربى أشرف بن شرقى صاحب الجولات والصولات مع الأبيض في الماضى القريب، وتردد اسمه بقوة بعد إعلانه الرحيل عن الريان القطرى وبات حرًا، والحديث عن الطلبات المالية للاعب المغربى ووفقًا للأسعار الحالية خاصة في صفوف الزمالك تعد طلباته ليست مستحيلة خاصة بعدما سرب البعض أن بن شرقى طلب مليون ونصف دولار سنويًا وعلمًا بأن إبراهيما نداى عقده يقترب من هذا المبلغ وكذلك سامسون أكينولا واللذان لا يقارنا بإمكانيات ومهارات اللاعب المغربى.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة