ماذا يقرأ الغرب؟ الروايات الأكثر مبيعًا في قائمة نيويورك تايمز

الأحد، 21 يوليو 2024 09:00 ص
ماذا يقرأ الغرب؟ الروايات الأكثر مبيعًا في قائمة نيويورك تايمز رواية وفاة فى كورنوال
كتبت بسنت جميل

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعلنت صحيفة نيويورك تايمز الأمريكية قائمة الروايات الأكثر مبيعًا فى الولايات المتحدة هذا الأسبوع لفئة الروايات الخيالية، وخلال السطور التالية نستعرض تلك القائمة التى تصدرت المبيعات فى الغرب.

وفاة في كورنوال

جاءت في المرتبة الأولى رواية "وفاة في كورنوال، بقلم دانييل سيلفا، وتدور الرواية حول جابرييل الذى يقوم بتزوير ستة لوحات انطباعية.

1
وفاة فى كونورال

النساء

جاءت في المرتبة الثانية رواية النساء من قائمة نيويورك تايمز رواية النساء بقلم كريستين هانا، وتدور الأحداث في عام 1965حيث ترافق طالبة تمريض شقيقها للخدمة أثناء حرب فيتنام وتعود إلى أمريكا المنقسمة حول الحرب ووقائعها.

2
رواية النساء

الخادمة

جاءت في المرتبة الثالثة رواية عاملة المنزل بقلم فريدا ماكفادن، وهو الكتاب الثالث في سلسلة الخادمة، وتدور حول خادمة امتلكت منزلا بعد رحلة كفاح غير أنها تخاف من امرأة تتربص بالبشر في الحي الهادئ الذى تسكنه.

3
الخادمة

الخادمة تراقب

جاءت في المرتبة الرابعة رواية الخادمة تراقب بقلم فريدا ماكفادن، وتظهر الرواية المشاكل التي تتعرض لها امرأة عندما تقرر أن تعمل في منزل عائلة وينشستر حيث تقوم بعمل كل شيء قبل أن تنزوى فى غرفتها وتنقلب الأحداث رأسا على عقب عندما تقرر خوض رحلة جديدة.

4
الخادمة تراقب

 

محكمة من الأشواك والورود

جاءت في المرتبة الخامسة والأخيرة، من قائمة نيويورك تايمز، رواية محكمة من الأشواك والورود بقلم سارة ج. ماس وتدور أحداث الرواية حول قتل ذئب في الغابة، واختطاف فاير من منزلها.

5
محكمة من الأشواك والورود

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة