الأمير هاري يربح أكثر من 20 مليون دولار بسبب مذكراته "سبير"

الإثنين، 22 يوليو 2024 12:36 م
الأمير هاري يربح أكثر من 20 مليون دولار بسبب مذكراته "سبير" مذكرات الأمير هاري
كتب محمد فؤاد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

حطم كتاب "سبير" وهو مذكرات الأمير هاري، أرقامًا قياسية في مبيعات الكتب غير الخيالية عند إصداره في يناير 2023، وباع ملايين النسخ، ما حقق للأمير ما لا يقل عن 20 مليون دولار.

وفي الكتاب، كشف هاري المقيم في كاليفورنيا أسرارًا عن عائلته، واعترف بتعاطي المخدرات غير المشروعة، واتهم زوجة أبيه الملكة كاميلا بتسريب معلومات للصحافة، كما ألقى باللوم على شقيقة زوجته الأميرة كاثرين لأنها تسببت في بكاء عروسه ميجان ماركل قبل حفل زفافهما الملكي في عام 2018.

ورغم مرور ثمانية عشر شهرًا منذ نشر كتاب الأمير هاري "سبير" ولا يوجد أي علامة على وجود نسخة الغلاف الورقي، في أي مكتبة حسب ما ذكر في صحيفة الديلي ميل البريطانية، ومع ذلك، أفادت التقارير أن ناشري هاري حريصون على تضمين اكتشافات جديدة في النسخة الورقية القادمة من كتاب "سبير".

وعادة ما يقوم الناشرون الكبار تقليديًا بإصدار الكتب الجديدة في شكل "غلاف مقوى" أكثر تكلفة قبل إنتاج طبعة غلاف ورقي منخفضة التكلفة والتي غالبًا ما تتضمن مواد إضافية، ولذلك  يعتقد إفرايم هاردكاسل، المطلع على شؤون العائلة المالكة في صحيفة الديلي ميل، أنه من غير المعتاد أن رواية "سبير" لم تصل إلى رفوف المتاجر في طبعة ورقية حتى الآن.

وتشير التقارير إلى أن ناشري الأمير هاري يتوسلون إلى الأمير لتوفير بعض المواد الجديدة "المثيرة" لتضمينها في الطبعة الورقية المقبلة من الكتاب الذي يضم مذكرات الأمير، حيث قال مصدر مطلع إن ناشري الأمير هاري أرجأوا إصدار طبعة ورقية من مذكرات "سبير" حتى يأتي الأمير العامل السابق ببعض الشائعات الجديدة.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة