الأمير جورج يحتفل بعيد ميلاده الـ11.. بصورة من تصوير كيت ميدلتون

الإثنين، 22 يوليو 2024 05:36 م
الأمير جورج يحتفل بعيد ميلاده الـ11.. بصورة من تصوير كيت ميدلتون الأمير جورج
كتبت ريهام عبد الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شارك الأمير وليام، وكيت ميدلتون، أمير وأميرة ويلز، صورة مذهلة للأمير جورج، وهو يحتفل بعيد ميلاده الحادي عشر، والتقطت كيت ميدلتون، صورة للأمير، احتفالا بعيد ميلاده، وظهر الأمير الصغير مرتديا بدلة، وهو مبتسمًا للكاميرا فى صورة باللونين الأبيض والأسود.

الأمير جورج، وهو الابن الأكبر لأمير وأميرة ويلز، مواليد 22 يوليو 2013، وفي الصورة الجديدة، التي تمت مشاركتها على حسابي قصر كينسنجتون، فى موقعى إكس وانستجرام، ظهر الأمير جورج مرتديا بدلة، ويظهر مبتسما للكاميرا، وفقا لصحيفة "ديلى ميل" البريطانية.

واعتاد المتابعون الملكيون على رؤية الملك المستقبلي يرتدي ملابس أنيقة في السنوات الأخيرة وهو يستعد للجلوس على العرش يومًا ما، خلفًا لوالده الأمير ويليام، ومع ذلك، تظهر هذه الصورة أن الأمير يبدو أكثر استرخاءً بدون رابطة عنق.

صورة الأمير جورج فى عيد ميلاده الـ11
صورة الأمير جورج فى عيد ميلاده الـ11

ونشر أمير وأميرة ويلز، الصورة عبر حساباتهم على وسائل التواصل الاجتماعي، قائلين: "نتمنى للأمير جورج عيد ميلاد سعيد للغاية اليوم"، وأكدت الحسابات، أن كيت التقطت الصورة في وقت ما من هذا العام.

ولطالما كانت كيت ميدلتون أميرة ويلز، مصورة محترفة، وغالبا ما تكون هي الشخص الذي يقف خلف الكاميرا عندما يتم التقاط صور عيد ميلاد أطفالها، وتبدو كيت ميدلتون ماهرة للغاية في تصوير عائلتها، وبينما كانت كيت تخضع لعلاج السرطان، كان التزام كيت بالتقاط صور لعائلتها بمثابة علامة للمتابعين الملكيين على أن تعافيها يسير على ما يرام.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة